كشفت تقارير صحفية بريطانية، أن نادي ليفربول دخل في الصراع على ضم الدولي الفرنسي كيليان مبابي، خاصة بعد نهاية عقده مع باريس سان جيرمان.

مبابي ينتهي عقده مع باريس سان جيرمان في يونيو المقبل، أي بعد أقل من شهر ونصف، وحتى الآن يحاول النادي الفرنسي تمديد عقده، في صراع مع ريال مدريد الذي يريد التعاقد معه.

طالع  ماركا: تمت.. مبابي يوافق على الانتقال إلى ريال مدريد

حصل الفرنسي على جائزة أفضل لاعب كرة قدم في الموسم في الدوري الفرنسي، لكنه لم يرغب في الإعلان عن المكان الذي سيلعب فيه الموسم المقبل.

وكشف كيليان مبابي أمس أنه على وشك أن يقول أين سيكون مستقبله، سواء التجديد مع باريس سان جيرمان أو الذهاب إلى ريال مدريد، هذا ما بدا.

صباح اليوم، أكدت صحيفة "إندبندنت" البريطانية، وحسب ما أفاد ميجيل ديلاني الصحفي البريطاني، أن ليفربول دخل السباق نحو التعاقد مع كيليان مبابي.

وأشارت التقارير إلى أن المشاكل بين مبابي وريال مدريد حول حقوق الصورة - والتي يمكن أن تحبط وصول الفرنسي إلى بيرنابيو - قد تتسبب في انضمامه إلى ليفربول.

اقرأ أيضا: ليفربول يمارس الشطرنج مع محمد صلاح..  وحركة جديدة قد تقلب الموازين بشأن التحديد

ريال مدريد يصر على الحصول على 50٪ من حقوق الصورة للاعبين في كل عقد يتم التفاوض عليه في البرنابيو، لكن ممثلو مبابي ليسوا مستعدين للتنازل عن الكثير، وتعتقد بيئة اللاعب الفرنسي أن النادي الملكي ارتكب خطأ في المفاوضات.

في هذا السياق ، أوضح الصحفي أن ليفربول يهتم كثيرًا بكل ما يحدث مع مبابي، ويتكهن بعرض اللحظة الأخيرة والذي لا يمكن رفضه.

قد يعني وصول الفرنسي المحتمل رحيل ماني أو صلاح هذا الصيف، حيث ينتهي كلا العقدين في عام 2023، ولم يتم التجديد لهما بعد.