تحدث والتر بواليا مهاجم فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، والمُعار إلى السيلية القطري، عن فترة تواجده داخل أروقة القلعة الحمراء، وإمكانية عودته.

وقال بواليا في تصريحات تلفزيونية ببرنامج "جمهور التالتة" المذاع عبر فضائية "أون تايم سبورتس2": "تجربتي مع السيلية القطري عظيمة جدًا بالنسبة لي، بالرغم من مواجهة بعض الصعوبات".

طالع.. خاص | موسيماني يُبلغ الأهلي برفضه عودة الثنائي المُعار

وأضاف: "كنت أطمح لكي أكون مؤثرًا مع الفريق حتى يبقى في دوري الدرجة الأولى، وهذا الفريق لم يخسر أي مباراة منذ انضمامي إليه".

وأردف: "عندما انتقلت للأهلي كنت أرغب في الاستمرار، ولكن كرة القدم هي مصدر رزق، لا بد أن تلعب ولا يمكن أن تتوقف".

وعن موقفه بعد انتهاء الإعارة: "مازلت لاعبًا في النادي الأهلي، وبما أن الإعارة انتهت سأعود إليه".

وواصل: "هذا الأمر لا يحتاج لتواصل، أنا متواجد مع الأهلي وسأعود إلى النادي بعد انتهاء الإعارة يوم 15 يونيو المقبل".

وأكد: "لم أتحدث مع مسؤولي الأهلي أبدًا بشأن حصولي على الاستغناء الخاص بي، هذا كلام غير صحيح".

وتابع: "يمكن أن أقول إنني أريد التواجد في الأهلي، ولكن حال عدم رغبة القلعة الحمراء في تواجدي سأستمر في مسيرتي الكروية ولا أستطيع أن أقول لا، هذه كرة القدم، وسأنتقل لأي ناد آخر، وسأحاول إثبات نفسي".

واستأنف: "في بعض الأحيان يكون هناك إخفاق ولكن يجب أن تتحلى بالذكاء وتتعلم من الأخطاء، وأنا في حياتي أتعلم من كل شيء غير صحيح، لدي حالة من التعطش لكي أكون أفضل، أريد لعب كرة القدم في الأهلي أو الجونة أو أي مكان آخر، ومتعطش دائمًا لأن أكون أفضل".

واستكمل: "وصول الأهلي إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا عمل عظيم، أوجه التهنئة لكل اللاعبين والطاقم الفني لأنهم يؤدون عملًا طيبًا، والأمر ليس سهلًا أن يصل الأهلي لثالث مرة على التوالي لنهائي إفريقيا، الأهلي لديه روح الفوز وهي المسيطرة دائمًا، ويريدون إثبات أنفسهم، والروح لن تموت أبدًا، ولهذا السبب الأهلي عظيم".

واختتم: "لم أكن في مستواي ولم أسجل خلال فترتي الأولى مع الأهلي، أريد أن أكون أفضل في المستقبل، وسأبذل قصارى جهدي لكي أكون أفضل من الأمس".