رد ماتيو أليماني، المدير الرياضي لنادي برشلونة، على ارتباط فرينكي دي يونج بالانتقال إلى مانشستر يونايتد، ومفاوضات الفريق الكتالوني مع روبرت ليفاندوفسكي مهاجم بايرن ميونخ، بالإضافة إلى إمكانية عودة ليونيل ميسي.

وتشير التقارير إلى أن إريك تين هاج مدرب مانشستر يونايتد الجديد يريد التوقيع مع دي يونج، كتدعيم لخط وسط الريد ديفلز.

كما أعلن روبرت ليفاندوفسكي أنه لن يجدد عقده مع بايرن ميونخ، مع بقاء عام على نهاية عقده، وذلك في ظل اهتمام برشلونة بضمه.

يأتي ذلك في الوقت الذي وصل فيه خورخي ميسي والد ليونيل لاعب باريس سان جيرمان، إلى برشلونة، وصرح بأنه يتمنى عودة نجله للعب في البارسا يومًا ما.

وتحدث أليماني إلى "Movistar"، واعترف بأنه لا يعرف شيئًا عن نوايا ميسي: " لا أعرف تصريحات والد ليو، لكن إذا كانت هناك نية فعلية، أفترض أنهم سيعلموننا بذلك".

اقرأ أيضًا | لابورتا يرد على تصريحات والد ميسي بشأن العودة لـ برشلونة

وحول مهاجم بايرن البولندي روبرت ليفاندوفسكي، نفى مدير الكرة في برشلونة وجود اتفاق: "لا.. لا يوجد شيء على الإطلاق مع اللاعب، ليس صحيحًا أننا التقينا أو حسمنا الاتفاق".

مشددَا: "لا، لم يتم ذلك على الإطلاق، سيبدأ السوق ولن نتحدث عن أنباء في سوق الانتقالات، نحن نحترم اللاعبين الذين لديهم عقود في أندية أخرى".

وأراد ماتيو أليماني أيضًا توضيح موقف الهولندي فرينكي دي يونج: "لم نتخذ أي قرار بشأن الفريق؛ فرينكي لاعب جيد ومهم للغاية، وسننتقل من موقف إلى آخر".

وأتم: "نحن مشروطون باللعب النظيف، مشروط بالوضع الذي ورثه النادي (إشارة للأزمة المالية منذ عهد بارتوميو)، يجب أن نتحلى بالصبر، نحن واضحون في أننا سنقوي الفريق، إنه ضروري ونريد الألقاب العام المقبل".