كشفت تقارير صحفية أن نادي تشيلسي حريص على منح لاعب الفريق نجولو كانتي عقدًا جديدًا، بعد اهتمام منافس إنجليزي بضمه في موسم الانتقالات الصيفية المقبل.

كان لاعب الوسط الفرنسي عنصرًا بارزًا مرة أخرى للبلوز هذا الموسم، حيث ظهر في 40 مباراة في جميع المسابقات، وساهم في تسجل هدفين وخمس تمريرات حاسمة في هذه المباريات.

من المقرر أن تنتهي الصفقة الحالية للاعب البالغ من العمر 31 عامًا في يونيو المقبل، على الرغم من وجود تكهنات مؤخرًا حول مستقبله، حيث قيل إن مانشستر يونايتد مهتم به.

زعم تقرير حديث أن مدرب الشياطين الحمر القادم إيريك تن هاج يعتقد أن الفائز بكأس العالم هدف يمكن تحقيقه هذا الصيف وسيضغط من أجل توقيعه.

ومع ذلك، وفقًا للصحفي أكرم كونور، يخطط تشيلسي لإجراء مناقشات مع لاعب خط الوسط حول تمديد العقد.

اقرأ أيضًا.. ماني عن إهداره ركلة ترجيح في مباراة ليفربول وتشيلسي: من يهتم!

يدعي التقرير أن البلوز يخططون لمنح كانتي فرصة لتوقيع صفقة جديدة حتى يونيو 2026، على الرغم من أنه لن يكون هناك أي تحرك حازم حتى تتم معالجة قضايا ملكية النادي.

ساهم كانتي بهدفين وأربع تمريرات حاسمة في 24 مباراة بالدوري الممتاز هذا الموسم، لكنه عانى من مشاكل الإصابة في 2021-22، مما أدى إلى تكهنات بأن فريق توماس توخيل قد يكون مستعدًا للسماح له بالرحيل.

مثّل لاعب خط الوسط تشيلسي في 258 مباراة منذ وصوله من ليستر سيتي في عام 2016، حيث ساهم بـ 13 هدفًا و15 تمريرة حاسمة في تلك الفترة، ورفع الدوري الإنجليزي وكأس الاتحاد الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا والدوري الأوروبي وكأس السوبر الأوروبي وكأس العالم للأندية.

يضيف كونور أن مان يونايتد يراقب عن كثب التطورات وسيتخذ خطوة إذا كان كانتي غير قادر على الاتفاق على صفقة جديدة في ستامفورد بريدج.