لا ينوي الدولي الفرنسي، كيليان مبابي، جناح فريق باريس سان جيرمان، الحديث اليوم الأحد، عن موقفه من تجديد عقده من عدمه مع النادي الباريسي، عندما يتواجد في حفل رابطة الدوري الفرنسي في ختام البطولة في موسم 2021/2022؛ وفقًا لما ذكرته صحيفة "ماركا" الإسبانية.

مبابي عقده ينتهي مع باريس سان جيرمان في 30 يونيو القادم، وهداف بي إس جي يرغب في الانتقال إلى ريال مدريد، وكل المؤشرات تؤكد أنه سيكون لاعبًا للملكي في الموسم القادم.

يحاول باريس سان جيرمان بلا هوادة إقناع مبابي بالبقاء في ظل جميع أنواع الضغوط السياسية والعروض المالية، إلا أن الفرنسي يرفض كافة محاولات النادي الباريسي.

اقرأ أيضًا.. اجتماع حاسم لمستقبل بوتشيتينو مع باريس سان جيرمان في قطر

صحيفة "آس" الإسبانية، ذكرت في تقرير لها أمس السبت، أن مبابي ينوي اليوم الأحد، الحديث عن مستقبله خلال تواجده في الحفل، خاصًة أن كيليان رفض التواجد مع الفريق في قطر بسبب جولة ترويجية.

وحسب الصحفية الإسبانية، فإن مبابي لا ينوي الحديث اليوم عن مستقبله، حيث لا يخطط للحديث مُبكرًا.

وأشارت الصحيفة إلى أن مبابي قد يترك دليلاً لوسائل الإعلام اليوم، لكن خطته ليست تحديد النادي الذي سيلعب فيه اعتبارًا من الصيف القادم.

وأكدت الصحيفة في تقريرها أن ريال مدريد هو المرشح الأكبر للتعاقد مع مبابي، مؤكدة أن الملكي لا يشك أن الفرنسي سوف يرتدى قميص بطل الدوري الإسباني بالموسم القادم.

وقالت الصحيفة إنه من المتوقع أن يُعلن مبابي عن مُستقبله الأسبوع القادم، حيث يريد الفرنسي الانتقال إلى ريال مدريد، والذي طالما كان يحلم أن يرتدي قميصه مُنذ أن كان طفلًا.