ذكرت تقارير صحفية إسبانية، أن نادي ريال مدريد، قد يبتعد عن التعاقد مع الدولي الفرنسي أوريلين تشواميني، من صفوف موناكو في نافذة الانتقالات الصيفية القادمة.

تشواميني تألق هذا الموسم مع موناكو بالدوري الفرنسي، ويُعد صاحب الـ"22" عامًا من المواهب المميزة رفقة فريق الإمارة.

ريال مدريد أبدى رغبته في التعاقد مع تشواميني، لتأمين مركز لاعب الوسط الدفاعي (الارتكاز)، إذ لا يمتلك إلا الدولي البرازيلي كاسيميرو في هذا المركز.

ويقترب الدولي الألماني أنطونيو روديجر من الانتقال إلى ريال مدريد، بعد نهاية عقده مع تشيلسي في يونيو القادم.

وذكرت شبكة "البرنابيو ديجتال" الإسبانية، أن صفقة روديجر توقف تحرك ريال مدريد نحو التعاقد مع تشواميني.

اقرأ أيضًا.. تشواميني يُعلق على إمكانية انتقاله لـ ريال مدريد أو باريس سان جيرمان

وقالت الشبكة المُقربة من النادي الملكي، إن المسؤولين في ريال مدريد لا يعتبرون التعاقد مع بديل كاسيميرو أمرًا ضروريًا في الوقت الحالي.

وأوضحت الشبكة أن السبب وراء ذلك، هو قدرة روديجر على اللعب في مركز لاعب الوسط الدفاعي، وأيضًا الدولي النمساوي ديفيد ألابا، مدافع الفريق الحالي، والذي تألق في هذا المركز رفقة منتخب النمسا ومن قبل مع بايرن ميونخ، مع عدم نسيان إمكانية مشاركة داني سيبايوس أيضًا في هذا المركز بعد أن شارك فيه من قبل مع آرسنال.

وأكدت الشبكة في تقريرها أن ريال مدريد لم يُمض قدمًا في مفاوضاته مع موناكو لإنهاء صفقة تشواميني ما يجعل اللاعب بعيدًا عن النادي الملكي بالفعل.

يُذكر أن تشواميني، يتواجد على رادار فريقي برشلونة وليفربول، حيث يريد النادي الكتالوني ضم بديل لقائده سيرجيو بوسكيتس، بينما يورجن كلوب مدرب الريدز حريص على تعزيز صفوفه للمنافسة على الألقاب بالموسم القادم.