كشفت تقارير صحفية، عن منح فوزي لقجع رئيس الجامعة المغربية لكرة القدم، امتيازًا جديدًا لفريق الوداد الرياضي؛ وذلك استعدادًا لمواجهة الأهلي في نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وانتزع الوداد المغربي بطاقة التأهل إلى المباراة النهائية، عقب تجاوزه منافسه بيترو أتلتيكو الأنجولي بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدفين في مجموع مباراتي نصف نهائي المسابقة القارية.

وأكد موقع "le360 سبور" المغربي، أن فوزي لقجع أخبر سعيد الناصيري رئيس الوداد، أن باب مركز محمد السادس لكرة القدم سيكون مفتوحًا أمام كتيبة المدير الفني وليد الركراكي، خلال الأسبوع الأخير من شهر مايو الجاري، للاستعداد في ظروف مثالية للمباراة النهائية.

طالع أيضا.. خالد بيومي: الأهلي سيواجه أقوى رجل في إفريقيا حال تأهله إلى نهائي دوري الأبطال

وأوضح أن الوداد سيكون ثاني فريق مغربي يتدرب بمركز محمد السادس للكرة، بعد الرجاء الرياضي، الذي كان الاسثتناء بين الأندية المغربية التي حظيت بشرف إجراء معسكرين تدريبيين بالمركز النموذجي، قبل كأس العرب وكأس الكونفدرالية اللذين توج بهما عن جدارة واستحقاق.

ويُعد فوزي لقجع من الأسماء القوية ذات التأثير الصريح في قرارات الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، خاصة بعد أن نجح في ملف استضافة المغرب لنهائي دوري الأبطال، لتسهيل مهمة الوداد أمام جماهيره ضد الأهلي.

ومن المقرر أن تقام مباراة الأهلي والوداد المغربي يوم الإثنين الموافق 30 مايو الجاري.