يرى إبراهيم حسن مدير الكرة السابق بنادي الاتحاد السكندري أن المنافسة على الفوز ببطولة الدوري المصري الممتاز خلال الموسم الحالي ستنحصر بين الأهلي والزمالك فقط.

وقال إبراهيم حسن خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "الماتش" المذاع على قناة "صدى البلد": "الزمالك كان قريبًا من ذلك لكنه خسر من إنبي،  فهو دائما ما يُفرط في الفرص".

طالع أيضًا.. إبراهيم حسن: أبو ريدة قصّر في حق الأهلي.. وشقيقي "لا يعض" حتى يُستبعد من تدريب المنتخب

وأضاف: "الأهلي هو صاحب الاستمرارية، الدوري ستنحصر المنافسة فيه بين القطبين، ولكن نسبة الأهلي أعلى في الفوز به، إلا إذا لاعبو الزمالك شعروا بجماهيرهم وقدروا أنهم يلعبون في نادٍ كبير".

وعن رأيه في تصريحات محمد صلاح المحترف المصري بنادي ليفربول الإنجليزي عن مواجهة ريال مدريد الإسباني، رد قائلا: "انا مُشجع لـ ريال مدريد أمام أي فريق، وهناك ناس لديهم موهبة في الكلام ويعرفون كيف يصرحون، وأخرون العكس".

وأردف: "محمد صلاح عندما لم يكن يصرح كثيرًا كانت أموره تسير معه على خير ما يرام، وأقول له لا تثير الأمور، وهل لو كان ريال مدريد قدم لك عرضًا كنت ستدلي بهذه التصريحات؟".

وتابع: "من الخطأ أن تعلن التحدي وتستفز جماهير ريال مدريد، لماذا تعلن التحدي أمام المنافس، هل أنت تلعب في إفريقيا".

وفي السياق ذاته تحدث: "حسام حسن هو من حارب لكي يضم محمد صلاح للزمالك عندما كان لاعبًا في المقاولون، وطلبه من الإدارة لكن ممدوح عباس قال لا أعرفه، ولا أدري لماذا يربطون عدم تدريبنا لمنتخب مصر بمحمد صلاح، فنحن نلعب كرة قبل أن يولد".

واختتم: "بشكل عام في مصر مجموعة من المسؤولين مع مجموعة من اللاعبين السابقين هم من يتحكمون ويعملون في منظومة كرة القدم، هم أبناء هاني أبو ريدة الذين يختارون المدربين".