لمح المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي آرسنال، ميكل أرتيتا، لإمكانية تغيير مركز لاعبي خط الوسط المدافع، محمد النني أو جرانيت شاكا، في مباراة نيوكاسل في الجولة السابعة والثلاثين من بطولة الدوري الإنجليزي.

ويلتقي آرسنال ونيوكاسل يوم الإثنين، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت "القاهرة" على ملعب "سانت جيمس بارك" بقيادة الحكم دارين إنجلاند.

ولكن يغيب عن آرسنال في تلك المباراة روب هولدينج للإيقاف، وإصابة جابريل بسبب الإصابة بإجهاد في أوتار الركبة، وهي نفس الإصابة التي تجبر، بن وايت، على الغياب في آخر 3 مباريات للجانرز.

لا يملك أرتيتا أي مدافع صريح قبل مباراة نيوكاسل، ولابد وأن يجد الحلول البديلة، ويبدو وأنه يفكر في تعديل مراكز لاعبي الوسط المدافع، وكان محمد النني وجرانيت شاكا سبق ولعبوا مع الفريق في مركز المدافع.

اقرأ أيضًا.. سون هيونج يمنح دفعة كبيرة لـ محمد صلاح في سباق الحذاء الذهبي

أرتيتا

وتحدث أرتيتا عن الأمر في رد على سؤال أحد الصحفيين في المؤتمر الصحفي، وقال: "سؤال جيد، ربما سأعرف الإجابة غدًا".

وتابع: "نريد أن نمنح المصابين فترة أطول من أجل التعافي، وتقييم حالتهم جيدًا، وغدًا سنحدد البدلاء المناسبين للتواجد في التشكيل الأساسي".

وأضاف: "سيكون علينا تعديل بعض مراكز اللاعبين بالفريق، لمحاولة التغلب على عدم امتلاكنا مدافعين، رغم وجود لاعبين من أكاديمية النادي لكن ليسوا بخبرة تمكنهم في المشاركة من المباريات، علينا إيجاد حلول".

وأتم تصريحاته: "يمكنني أن أتحدث عن حالة بن وايت وجابريل، ولكن غدًا ستكون الإجابة النهائية بعد تقييم حالتيهما".