زعم موقع "Football Insider" الإنجليزي أن نادي ليفربول يخطط للدخول في مفاوضات جديدة مع جناح الفريق الأول لكرة القدم، محمد صلاح، لتمديد العقد خلال الأيام القليلة المقبلة.

كانت هناك مفاوضات بين الطرفين خلال الأشهر الماضية، لكن لم يتوصل الطرفان لأي اتفاق يجعل محمد صلاح يوقع على عقده الجديد مع ليفربول بسبب طلباته المادية.

يريد محمد صلاح الحصول على راتب أسبوعي يصل إلى 500 ألف جنيه إسترليني، وهو ما يرفضه ليفربول في الوقت الحالي لعدم كسر سقف الرواتب وإحداث فوضى داخل الفريق الأول.

اقرأ أيضًا.. صراع جديد بين برشلونة وريال مدريد على صفقة فرنسية

محمد صلاح

ولكن بحسب مصدر مقرب من ليفربول للموقع الإنجليزي الشهير فإن محمد صلاح حريص على البقاء في قلعة "أنفيلد" وقدم تنازلات بشأن مطالبه المادية من أجل التوقيع على عقد جديد وهو ما يقربهما للتوصل إلى اتفاق.

وبحسب التقرير، يريد ليفربول منح محمد صلاح عقدًا لمدة 4 سنوات ليستمر حتى يونيو 2026 رغم اقتراب الفرعون المصري من عامه الثلاثين.

طالع | أنشيلوتي يتفق مع محمد صلاح: نعم هو الأفضل في العالم.. ومن الصعب إيجاد مثله

وكشف الموقع أن صفقة تجديد عقد محمد صلاح مع ليفربول قد تصل قيمتها الإجمالية إلى أكثر من 80 مليون جنيه إسترليني، الأمر الذي من شأنه أن يضع اللاعب في قائمة أعلى اللاعبين دخلًا في كرة القدم العالمية.

ما يساعد ليفربول على التوصل لاتفاق مع محمد صلاح، هو أزمات برشلونة وريال مدريد الاقتصادية وصعوبة إبرام نادي مثل تشيلسي الصفقات في ظل مشاكله الإدارية.