أكد برونو لاج، مدرب ولفرهامبتون، أنه سيرحب بعودة أداما تراوري إلى فريقه إذا لم ينضم الجناح إلى برشلونة هذا الصيف.

أصبح تراوري لاعبًا هامشيًا مع الفريق الإسباني في الأشهر الأخيرة خلال فترة إعارة نصف موسم، حيث لعب 79 دقيقة فقط في الدوري الإسباني منذ بداية مارس.

ومن المقرر أن ينتهي العقد الحالي لـ أداما تراوري مع ولفرهامبتون عام 2023 ورفض سابقًا عرض عقد كبير لتمديد صفقته.

ومع ذلك، نظرًا لأن برشلونة يبدو أقل احتمالًا لاتخاذ خيار 29 مليون جنيه إسترليني لشراء اللاعب البالغ من العمر 26 عامًا، فهناك سيناريو ينتهي به الأمر مع ولفرهامبتون في الصيف إذا لم يؤمن انتقالًا نهائيًا.

وقال برونو لاج في تصريحات نشرتها شبكة "ذا أثلتيك" العالمية: "كل ما يمكنني قوله عن ذلك هو إنه ليس لدي أي مشكلة معه، إنه محترف جيد، بعد ذلك يتعلق الأمر بالقرارات، وهناك الكثير من الأشياء المطروحة، نحتاج إلى فهم ما هو الأفضل للنادي واللاعب".

وأضاف: "إذا بدأ الموسم المقبل معنا، فهو لاعب آخر، إنه بحاجة إلى العمل الجاد وأنا هنا لمساعدته ليكون أفضل".

اقرأ أيضًا.. دي بروين يعلق على "السوبر هاتريك" أمام ولفرهامبتون.. ويصرّح: لم أقصد احتفالية هالاند

وعندما سُئل عما إذا كان يشعر بالإحباط كون تراوري كان من الممكن أن يساعد ولفرهامبتون بدلًا من الجلوس على مقاعد البدلاء في برشلونة، قال لاج: "لا نعرف أبدًا ما كان سيحدث".

وتابع: "الشيء الوحيد الذي يمكنني قوله هو، كما تعلمون، أنه بدأ الموسم بأداء جيد وبعد ذلك مر بفترة منخفضة، ولم يلعب كثيرًا وأيضًا لم يقدم أداءً جيدًا، ثم مع الوقت والتدريب، أعطانا التأثير الذي كنا بحاجة إليه، وفي المباريات الأخيرة لنا فعل ما كنا بحاجة إليه وسجل وصنع الأهداف".

واختتم برونو لاج مدرب ولفرهامبتون تصريحاته، قائلًا: "لا نعرف أبدًا ما يمكن أن يقدمه لنا إذا بقي".