علق محمد بركات عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة على تأهل الوداد المغربي لنهائي دوري أبطال إفريقيا، وفرصة مواجهته للأهلي حال تخطي الأخير لعقبة وفاق سطيف.

ويلتقي الأهلي أمام وفاق سطيف مساء السبت على أرضية استاد 5 يوليو في إياب دور نصف النهائي لدوري أبطال إفريقيا، بعدما فاز في مواجهة الذهاب برباعية نظيفة.

وقال محمد بركات في تصريحات تلفزيونية عبر قناة "المحور": "مستوى فريق الوداد لا يعد مخيفًا بالنسبة للأهلي، حال تأهل المارد الأحمر إلى المباراة النهائية من دوري الأبطال".

وأردف: "بترو أتلتيكو كان أفضل من الوداد في مباراة اليوم والفريق الأنجولي أحرج نظيره المغربي خلال المواجهة وكان أقرب في أوقات كثيرة للفوز بالمباراة".

وتابع: "الوداد ليس مخيفًا على ملعبه؛ وذلك وفقا لما قدمه أمام بترو أتلتيكو، والأهلي قدم أفضل مستوياته الفنية هذا الموسم خلال مواجهة الذهاب أمام وفاق سطيف".

طالع | موعد مباراة الوداد القادمة في نهائي دوري أبطال إفريقيا 2022

وأوضح: "كان في مقدور الأهلي الخروج بنتيجة قياسية أمام الفريق الجزائري، ولكن لم يحالفه الحظ في أكثر من فرصة أهدرها لاعبوه خلال المباراة".

واستطرد: "الأهلي قدم نفس الأداء في ذهاب ربع النهائي أمام الرجاء، والفارق أن مدرب الفريق المغربي أغلق الملعب دفاعيا وترك الكرة للاعبي الأحمر بعد حصول أحد لاعبيه على بطاقة حمراء".

وعن مواجهة الإياب أمام وفاق سطيف، أجاب: "كرة القدم علمتنا نسيان نتيجة الذهاب مهما كانت، والتركيز في مواجهة الإياب".

واختتم: "يجب على لاعبي الأهلي نسيان نتيجة لقاء الذهاب والفوز السابق على وفاق سطيف برباعية نظيفة والتركيز على المباراة فقط".