ظهر المدرب الإسباني، بيب جوارديولا، المدير الفني لنادي مانشستر سيتي، في مؤتمر صحفي، للحديث عن مباراة فريقه المُقبلة أمام وست هام يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويحل مانشستر سيتي ضيفًا على وست هام، مساء الأحد 15 مايو، في اللقاء الذي يُقام على ملعب "لندن الأولمبي"، بالجولة السابعة والثلاثين وقبل الأخيرة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال جوارديولا في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: "يوجد مباراتان متبقيتان، كل ثلاث نقاط نفوز بها مهمة للغاية، ما زلنا بحاجة إلى ست نقاط للفوز باللقب، علينا أن نحصد الثلاث نقاط ثم بعد ذلك محاولة تحقيق النقاط الأخيرة على ملعبنا، يتعين علينا فقط أن نركز على أنفسنا".

وأضاف: "وست هام قدموا موسمين استثنائيين، هذا الموسم في الدوري الأوروبي، لم يحالفهم الحظ في مباراة الإياب ضد فرانكفورت مع وجود 10 لاعبين في مباراة الإياب، لديهم موسم رائع، إنهم أقوياء جدًا في جميع المراكز، الركلات الثابتة، ويمتلكون بعض الجودة في المقدمة، مع لانزيني وفورنالس وبوين".

وواصل: "وست هام فريق في القمة والمباريات ضده صعبة، لكننا نعرف مدى أهمية الحصول على النقاط الثلاث".

وعن حالة إيميريك لابورت وفرناندينيو: "إنهما يتلقيان العلاج، سنرى غدًا، أي منهما يُمكن أن يلعب يوم الأحد، حتى يوم المباراة من الممكن أن نتخذ قرارًا".

اقرأ أيضًا.. جوارديولا عن إمكانية تجديد عقده مع مانشستر سيتي: أود البقاء 10 سنوات ولكن

وأكمل: "نحن نتعرض لإصابات كثيرة، ولكن كما قلت مرات عديدة، علينا أن نتعامل مع الغيابات، كما رأيت ضد ولفرهامبتون تمكن من تخطي بعض الأشياء".

وأردف: "لا أعرف ما الذي سيحدث في المباريات القليلة القادمة، لذا لا أعرف شيئًا عن المستقبل، الأمور في كرة القدم تتغير بسرعة كبيرة، إذا كان الأمر جيدًا وتحت السيطرة، قد تتغير الأمور، وست هام فريق جيد، علينا أن نفعل ما يتعين علينا القيام به، نحن نركز فقط على عملنا، ولا يمكن تشتيت انتباهنا".

واختتم تصريحاته بالحديث عن السبب وراء إحراز فريقه لأهداف في أوقات مُبكرة قائلًا: "لا أعرف السبب، ولكن هذا يحدث لأن الفريق يبدأ بشكل جيد، نحاول أن نكون سريعين ونقدم كل ما لدينا، في بعض الأحيان أشعر بالقلق أكثر عندما نتخلى عن رد فعلنا".