حذر سيد معوض لاعب الأهلي ومنتخب مصر السابق، كل من المارد الأحمر والوداد المغربي، من الاستهتار بمنافسيهما في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وفاز الأهلي على وفاق سطيف الجزائري برباعية نظيفة في ذهاب دور نصف النهائي، وعلى الجانب الآخر نجح الوداد المغربي بالعودة من أنجولا بفوز كبير بنتيجة 3 - 1 على حساب بترو أتلتيكو، ليضع الفريقان قدمًا في المباراة النهائية.

ويستضيف الوداد نظيره بترو أتلتيكو، اليوم الجمعة، في المغرب، تمام التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات إياب دور نصف النهائي، وسيحل الأهلي ضيفًا على وفاق سطيف، غدًا السبت، في إطار مواجهات الدور ذاته.

وقال سيد معوض في تصريحات لبرنامج "بوكس تو بوكس" عبر قناة "etc": "نتائج الذهاب مطمئنة ولكن كرة القدم لا تعترف بتلك الأمور، هناك نماذج كبيرة لعودة أندية في النتيجة وتأهلها؛ لذلك على الأهلي أن يدخل المباراة من أجل الفوز".

وتابع: "في حالة تسجيل الوفاق لهدف مبكر، سيدخلون في اللقاء، وقد يهددون الأهلي طوال الـ90 دقيقة".

طالع أيضا.. موسيماني: في كرة القدم قصص كثيرة انتهت بخماسية.. والأهلي يعلمها جيدًا

وأضاف: "أرفض انسحاب الأهلي من نهائي دوري أبطال إفريقيا في حالة تأهله، ولكن عليه التمسك بحقوقه بالاستعانة بحكام من خارج القارة، والتمسك بالحصول على تذاكر نصف سعة استاد مركب محمد الخامس في المغرب".

وواصل: "متعجب جدًا من استضافة المغرب لمعظم النهائيات الأخيرة سواء دوري أبطال إفريقيا أو كأس الكونفدرالية".

واستكمل: "انسحاب السنغال من استضافة نهائي دوري أبطال إفريقيا في اللحظات الأخيرة، لتسهيل احتضان المغرب للمباراة، يُثير الشكوك حول وجود اتفاق بين الطرفين لمنح اللقب للوداد".

واختتم: "الأهلي سيركز على التتويج باللقب بغض النظر عن أي مؤامرات وبإذن الله سنحقق بطولة غالية من الدار البيضاء".