كشف حسين لبيب رئيس نادي الزمالك السابق، عن قيمة الشرط الجزائر الذي طالبه أشرف بن شرقي لاعب الفارس الأبيض في عقده، موضحًا كواليس تمديد عقد أحمد سيد زيزو.

وقال لبيب في تصريحات تلفزيونية عبر فضائية "إم بي سي مصر": "أشرف بن شرقي طلب مبالغ مالة (تبوظ) فريق الزمالك، وكان يرغب أن يضع شرط جزائي في عقده 500 ألف دولار".

وعن تمديد عقد أحمد سيد زيزو؟ قال: "زيزو قال أن الزمالك تعاقد معه برقم ضعيف جدًا، وطلب أن نعوضه ماديًا عندما نقوم بالتجديد له، وأنا سأقوم بالتجديد".

وأردف: "حينها كان هناك اشاعات أن زيزو وقع للأهلي وسينضم له، وكنا تحت ضغط رهيب والدوري مستمر، وأنا كان لدي يقين وأريد التتويج بالدوري".

وأوضح: "عندما جلسنا مع زيرو وتفاوضنا معه وصلنا لشيء في النهاية المبلغ الذي سيحصل عليه زيزو خلال فترة عقده مع الزمالك، في أول موسم له سيرحل عن الفريق سنحصل عليه منه، عقد زيزو مع الزمالك في خلال ثلاثة سنوات 42 مليون جنيهًا".

وعن عمر كمال عبد الواحد قال: "عمر كمال عبد الواحد اتى الزمالك بقدمه ولم يكلف الزمالك جنية حصل على مقدم تعاقده وبعد ما قومنا باعارته حصلنا على مقدم التعاقد مرة اخرى، لا يصح أن افرط في لاعب مثله".

وأضاف: "عمر كمال عبد الواحد بعد انتهاء اعارته مع فيوتشر سيعود للزمالك ولا يوجد بند شراء في عقده".

طالع أيضًا.. الكومي: طلبت من شيكابالا الانتقال لـ الإسماعيلي.. و"الأصول" تقول إن الأهلي سيفوز بالدوري

وتطرق للحديث عن جمهور الزمالك قائل: "أعظم جمهور هي جماهير الزمالك، جمهور يحرك الصخر".

وأردف: "كم البطولات اللي حصل عليها الزمالك في كرة القدم ليست كبيرة مثل الأهلي ولكن جماهيرنا اعظم لانها تتمني للزمالك،والجماهير حافظه المباريات واللاعبين والكيان".

وأختتم تصريحات قائلا: "في بداية عمل المجلس استلمنا خطاب بمنع نادي الزمالك إيقاف القيد لفترتين واخفيت الخبر، ولم أخبر أي شخص بقرار منع الزمالك من القيد خوفًا على الفريق ونجحنا في كتم الخبر حتى حصولنا على الدوري".