أعرب الدولي الإنجليزي، هاري كين، مُهاجم فريق توتنهام هوتسبير، عن سعادته بانتصار فريقه على آرسنال في ديربي شمال لندن بالبريميرليج، مؤكدًا أن فريقه سيواصل سعيه من أجل حسم التأهل إلى دوري أبطال أوروبا في الموسم القادم.

توتنهام بعدما فاز على آرسنال بمباراته المؤجلة من الجولة الثالثة والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز، رصيده أصبح 65 نقطة بالمرتبة الخامسة وبفارق نقطة واحدة عن آرسنال الذي يتواجد في المركز الخامس، مع تبقي مباراتين للفريقين.

شاهد اهداف مباراة توتنهام وارسنال

وقال كين في تصريحات لـ"سكاي سبورتس" البريطانية عقب نهاية المباراة: "أنا فخور باللاعبين، آرسنال لو كانوا فازوا اليوم لكانوا ضمنوا التأهل إلى دوري أبطال أوروبا، لذلك كان يوجد ضغط علينا أمام جماهيرنا، لكننا قدمنا أداءً جيدًا".

وأضاف: "لقد صنعنا فرصًا وسيطرنا على المباراة في الشوط الثاني، عندما تفوز في ديربي يكون الأمر رائعًا، لا يزال لدينا مباراتين، ونحتاج إلى التركيز عليهما".

اقرأ أيضًا - فيديو | رغم الخسارة.. محمد النني الأعلى تقييما في مباراة آرسنال وتوتنهام

وواصل: "الجماهير كانت رائعة، لقد خلقوا جوا رائعا في المباراة، يُمكنك أن تشعر بما فعلوه، ونحن كنا نعلم أن يتعين علينا فعل شيء من أجلهم".

وعن التأهل إلى دوري أبطال اوروبا، أكمل: "لا يزال أمامنا مباراتان وقد مارسنا الضغط عليهم، علينا أن نركز على أنفسنا، سوف نلعب في وقت مبكر يوم الأحد لذا نحتاج إلى تحقيق نتيجة ونرى ما سيحدث".

وأتم: "نحن لا يُمكننا أن نتحكم إلا في مبارياتنا فقط، لقد قمنا بعملنا اليوم، الليلة كانت خاصة ولكن هدفنا النهائي هو الحصول على المركز الرابع وما زال لدينا عمل لنقوم به".