كشفت إذاعة "كادينا سير" الإسبانية عن ثان الأسماء المحتملة مغادرتها لنادي برشلونة خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة بعد لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم، فرينكي دي يونج.

وازدادت الأنباء خلال الساعات القليلة الماضية عن رغبة نادي برشلونة في بيع دي يونج في الميركاتو الصيفي والوجهة الأقرب هي مانشستر يونايتد وقد تكون قيمة الصفقة تتراوح بين 60 إلى 70 مليون يورو.

ولكن تزعم الإذاعة أن دي يونج ليس اللاعب الوحيد الذي سيغادر برشلونة، حيث يدرس النادي الكتالوني إمكانية رحيل حارس مرمى الفريق، مارك أندريه تير شتيجن، إذا جاءت عروض جيدة بعد نهاية الموسم.

ويعاني برشلونة من أزمة مالية طاحنة ويرغب النادي من العبور منها، لن يحدث ذلك إلا من خلال بيع بعض نجوم الفريق من أجل التدعيم القوي وتوفير طلبات المدير الفني، تشافي هيرنانديز.

اقرأ أيضًا.. ترتيب محمد صلاح في قائمة أعلى الرياضيين أجرًا في العالم 2022

تير شتيجن

التدعيم في الصيف سيكون صعبًا للغاية بسبب الأزمة المالية، منافسة الأندية الكبرى على الصفقات خاصة بعد حسم مانشستر سيتي ضم مهاجم بوروسيا دورتموند، إيرلينج هالاند.

يحتاج برشلونة إلى البيع بشكل عاجل وهناك لاعبان هما الوحيدان اللذان يعتقد النادي أنهما سيجلبان عروضًا مادية قوية لأن الثلاثي بيدري، أنسو فاتي وفيران توريس لا مساس بهم أبدًا.

وبالتالي، الاسمان هما فقط فرينكي دي يونج وتير شتيجن ليحصل برشلونة على أموال وفيرة تساعده على حل أزمته الاقتصادية مع تحديد البدلاء المناسبين.

يرى برشلونة أن لاعب وسط فالنسيا، كارلوس سولير، سيكون مناسبًا لرحيل دي يونج الذي من المتوقع رحيله إلى مانشستر يونايتد، ولكن رحيل تير شتيجن سيكون خسارة كبيرة بحسب وجهة نظر الإذاعة الإسبانية لأن ليس هناك بديل قوي قادر على تعويضه حتى الآن.