كشفت تقارير صحفية إسبانية، عن استراتيجية بيني زهافي، وكيل اللاعب روبرت ليفاندوفسكي، لرحيل البولندي عن بايرن ميونخ خلال الصيف المقبل.

ممثل المهاجم البولندي، يرغب في إخراج موكله من بايرن ميونخ وانضمامه إلى برشلونة، ورفض عروض الناد الألماني للتجديد.

وينتهي عقد روبرت ليفاندوفسكي في صيف 2023 ولديه عرض من برشلونة لضمه في فترة الانتقالات الصيفية التي ستفتح أبوابها بعد أقل من شهرين.

طالع أيضًا.. نادٍ إسباني يرغب في ضم عبد الصمد الزلزولي من برشلونة

صحيفة "سبورت" الإسبانية، أكدت بأن استراتيجية وكيل اللاعب البولندي، هي إخراج ليفاندوفسكي، ولا يشعر بالتوتر رغم تمسك النادي الألماني باستمرار روبرت داخل ملعب أليانز أرينا.

ويرى زهافي أن مقاومة بايرن ميونخ خدعة، وأن النادي الألماني لا يتمتع بموقف قوي، خاصة وأن عقد ليفاندوفسكي ينتهي في العام المقبل، ولا يريد النادي المخاطرة بأن يغادر روبرت بدون مقابل.

بيني زهافي واضح جدًا في أن ليفاندوفسكي لن يستمر في بايرن لأنه لا يريد التجديد معهم، العرض الأخير الذي قدموه أصابه بخيبة أمل لأنه ليس عرضًا يرقى إلى مستوى ووضع روبرت.

بايرن ميونخ لا يقومون بتحسين الظروف الاقتصادية ولا يعرضون عليه عقدًا طويل الأجل، بالإضافة إلى ذلك، لم يشعر اللاعب بالاطمئنان عندما حاول بايرن ميونخ التعاقد مع هالاند حتى اللحظة الأخيرة لأنه يدرك أن هذا هو الدليل القاطع على أنهم لا يعتبرونه أولوية بالنسبة للمستقبل.

بالنسبة إلى زهافي ، فإن الموقف القوي لقادة بايرن ميونيخ هو ببساطة وسيلة للضغط على نادي برشلونة لتقديم عرض كبير ليفاندوفسكي.

يبلغ الحد الأقصى لعرض برشلونة 40 مليونًا لكنهم لا يريدون الوصول إلى هذا الرقم للاعب ينتهي عقده في 30 يونيو 2023 .

سيكون مفتاح العملية هو التحلي بالصبر وكسر مقاومة بايرن ميونيخ عندما يرون أن المهاجم البولندي يرفض التجديد، وهنا يمكنهم الاستسلام.

من المقرر عقد اجتماع جديد بين أوليفر كان وحسن صالح حميديتش وبيني زهافي في الأيام القليلة المقبلة، لكن سيكون من الصعب عليهم تقريب مواقفهم.

ومن الواضح أن ليفاندوفسكي قد وصل إلى نهايته في بايرن ميونيخ وأنه يريد اللعب في كامب نو ليكون نجم مشروع تشافي هيرنانديز مع الناد الكتالوني.