يحضر بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي وقائد الفريق المؤتمر الصحفي الخاص بمباراته أمام وفاق سطيف الجزائري ضمن لقاءات دوري أبطال إفريقيا.

ويواجه الأهلي فريق وفاق سطيف الجزائري في التاسعة مساء السبت المقبل بتوقيت القاهرة على ملعب 5 يوليو في إياب الدور نصف الدور النهائي لدوري أبطال إفريقيا.

وفاز الأهلي فاز على وفاق سطيف برباعية نظيفة، في مباراة الذهاب التي جمعتهما باستاد الأهلي we السلام بالقاهرة الأسبوع الماضي.

ويعقد المؤتمر الصحفي صباح غدٍ الجمعة، في ملعب 5 يوليو، ويتحدث موسيماني وكابتن الفريق عن الأمور الفنية الخاصة باللقاء والرد على أسئلة وسائل الإعلام.

طالع | موسيماني يجتمع بجهاز الأهلي ومناقشات بين العامري وعبد الحفيظ قبل مباراة وفاق سطيف

كما يعقد الاجتماع الفني الخاص بمباراة الأهلي ووفاق سطيف الجزائري غدًا الجمعة بأحد الفنادق، بحضور مندوبين عن الناديين والاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" وطاقم التحكيم.

ويناقش الحضور خلال الاجتماع كافة الترتيبات الإدارية للمباراة والزي الخاص بالفريقين، وموعد وصولهما إلى ملعب 5 يوليو الذي تقام عليه المباراة.

ويخوض الأهلي مرانه الثاني في الجزائر مساء اليوم استعداداً للمباراة، ويعقد بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق جلسات مكثفة مع جهازه المعاون في إطار التحضير للمواجهة.