أدى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الاهلي، مرانه الأول في الجزائر مساء اليوم الأربعاء، على الملعب الفرعي لاستاد 5 يوليو.

ويجري الأهلي استعداداته لمواجهة وفاق سطيف الجزائري، في إياب دور نصف النهائي لدوري أبطال إفريقيا، بعد أن استأنف تدريباته بالقاهرة أمس عقب انتهاء الراحة السلبية التي حصل عليها لمدة 48 ساعة.

طالع | الأهلي يوجه طلبًا عاجلًا لـ اتحاد الكرة بشأن ملعب نهائي دوري أبطال إفريقيا

وحرص بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق على عقد محاضرة بالفيديو مع اللاعبين داخل فندق الإقامة في العاصمة الجزائرية، قبل التحرك إلى ملعب المران.

وخلال المحاضرة أكد موسيماني على العديد من الجوانب الفنية والخططية، في إطار التحضير للمباراة.

وبدأ مران الفريق بمحاضرة نظرية من بيتسو موسيماني داخل الملعب مع اللاعبين قبل إجراء عمليات الإحماء تحت إشراف كابيللو مخطط الأحمال.

وركز الجهاز الفني على تدريبات الكرة لتنفيذ الجوانب الفنية والخططية.

وخاض محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير، ثلاثي حراسة المرمى بالفريق وحدات تدريبية قوية تحت إشراف ميشيل يانكون مدرب الحراس، قبل مشاركتهم في تدريبات الكرة خلال المران.

وأكد أحمد أبو عبلة، رئيس الجهاز الطبي لفريق الكرة، جاهزية المدافع محمد عبد المنعم، وفقًا للرؤية الفنية بعد تعافيه من الإصابة التي تعرض لها، والانتهاء من برنامج العلاج الطبيعي والتأهيلي الذي خاضه بالقاهرة، ومشاركته في المران الجماعي كاملًا أمس.

وأجرى محمود الخطيب رئيس النادي، اتصالا هاتفيًّا اليوم، بالعامري فاروق، نائب رئيس النادي ورئيس بعثة فريق الكرة بالجزائر، للاطمئنان على أحوال الفريق المتواجد في الجزائر.

طالع | تحرك جديد من الأهلي بشأن أزمة ملعب نهائي دوري أبطال إفريقيا

واطمأن الخطيب من العامري فاروق على جميع أفراد البعثة وترتيبات المباراة وغيرها من الأمور التي تتعلق بالرحلة، التي يخوض فيها الفريق مباراة مهمة أمام وفاق سطيف على أرضه ووسط جماهيره.

وحث الخطيب لاعبي الأهلي على تقديم عرض قوي وتحقيق نتيجة جيدة أمام وفاق سطيف من أجل التأهل لنهائي دوري أبطال إفريقيا، ومواصلة مشوار التتويج باللقب للمرة الثالثة على التوالي والحادية عشرة في تاريخ النادي لإسعاد جماهير النادي.

وكان الأهلي قد فاز على وفاق سطيف برباعية نظيفة، في المباراة التي جمعتهما باستاد الأهلي we السلام في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.