أصر رئيس نادي لاتسيو الإيطالي كلاوديو لوتيتو على أن لاعب الفريق سيرجي ميلينكوفيتش سافيتش "ليس للبيع".

كان اللاعب الصربي الدولي في حالة رائعة على مستوى الأندية خلال موسم 2021-22، حيث سجل 10 أهداف وقدم 12 تمريرة حاسمة في 45 مباراة في جميع المسابقات.

لم يتبق أمام لاعب خط الوسط سوى عامين في عقده الحالي، رغم ذلك، كانت هناك مجموعة من التكهنات حول مستقبله في الأشهر الأخيرة.

لا يزال يوفنتوس وباريس سان جيرمان مرتبطين باللاعب البالغ من العمر 27 عامًا، بينما يُعتقد أيضًا أن مانشستر يونايتد مهتم بإحضاره إلى أولد ترافورد.

زعم تقرير حديث أن مانشستر يونايتد كان مستعدًا لتقديم عرض لضم لاعب الوسط الصربي، الذي سجل 57 هدفًا وقدم 51 تمريرة حاسمة في 292 مباراة مع النادي الإيطالي منذ وصوله من جينك في أغسطس 2015.

ولكن لوتيتو قال إن ميلينكوفيتش سافيتش "ليس للبيع" عندما سئل عن إمكانية رحيل محتمل هذا الصيف.

مع ذلك، أضاف رئيس لاتسيو أن اقتراحًا مهمًا من نادٍ عالمي المستوى في السوق المقبلة ستتم مناقشته مع لاعب خط الوسط.

وقال في تصريحات نشرتها شبكة "سبورتس مول" الإنجليزية: "ميلينكوفيتش ليس للبيع، لقد رفضت عرضًا بـ140 مليون يورو (120 مليون جنيه إسترليني) له منذ سنوات".

وأضاف: "سأطلب من سيرجي ما يريد أن يفعله فقط في حال تلقينا عرضًا مهمًا من نادٍ رفيع المستوى".

يُزعم أن لاتسيو كان يبحث عن عرض بقيمة 120 مليون يورو، وسط تكهنات الانتقالات الصيف الماضي، لكنه خفض الآن السعر المطلوب إلى 80 مليون يورو قبل السوق القادم.

اقرأ أيضًا.. ذا صن: رونالدو يخبر زملائه بموقفه من مغادرة مانشستر يونايتد

سيترك كل من بول بوجبا ونيمانيا ماتيتش مان يونايتد في انتقالات مجانية في نهاية يونيو، مما يعني أنه من المتوقع أن يدخل النادي سوق الانتقالات للاعب خط وسط جديد واحد على الأقل.

ارتبط ديكلان رايس من وست هام يونايتد بقوة بالنادي، لكن من غير المرجح أن يتجه اللاعب الدولي الإنجليزي إلى أولد ترافورد بسبب تقييمه البالغ 150 مليون جنيه إسترليني.

من المرجح أن يُمنح دوني فان دي بيك فرصة لبدء مسيرته مع مانشستر يونايتد الموسم المقبل عند عودته من فترة إعارة إلى إيفرتون، بينما من المتوقع أن يظل فريد وسكوت مكتوميناي في النادي، لكن المدرب الجديد إريك تن هاغ يقال إنه يائس لتحسين خيارات خط الوسط لديه للفترة المقبلة.

زعم تقرير حديث أن المدير الفني الجديد لفريق مانشستر يونايتد إريك تين هاج، سيكون لديه حوالي 100 مليون جنيه إسترليني لإنفاقها على التعاقدات الجديدة هذا الصيف.