أكد جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول، محمد صلاح، على أن مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد هي من أجل رد الاعتبار على ما حدث في موسم 2017/2018.

وخسر ليفربول اللقب أمام ريال مدريد بنتيجة 3-1 في المباراة التي شهدت إصابة قوية للفرعون المصري في الدقيقة 25 بعد تدخل عنيف من قائد ريال مدريد، سيرجيو راموس، أجبر محمد صلاح على عدم استكمال اللقاء.

اقرأ أيضًا.. كاراجر يختار الأفضل في ليفربول بين محمد صلاح وساديو ماني

محمد صلاح

وتحدث محمد صلاح في تصريحات نقلتها شبكة "بي إن سبورتس" القطرية، وقال: "أتذكر تلك المباراة كما لو كانت بالأمس، كنا مستعدين جيدًا وقتها وأتمنى أن نرد الاعتبار في المباراة المقبلة والفوز باللقب".

وتابع: "عندما خرجت من مباراة نهائي 2018 كان أمرًا حزينًا للغاية، لكن لا أبكي على الأطلال، ولكني عدت ولعبت مباراة النهائي في 2019 (أمام توتنهام) وفزت باللقب، نحن نستعد لرد الاعتبار أمام ريال مدريد ولذلك أنا متحمس للغاية".

وأضاف: "اعتقد أنني أشعر بحماس كبير، اشتاق لخوض المباراة النهائية أمام ريال مدريد، نريد أن نقدم أداءً جيدًا أمام ريال مدريد على كل حال".

وتلعب المباراة النهائي بين ليفربول وريال مدريد في 28 مايو الجاري في ملعب "دو فرانس" في العاصمة الفرنسية "باريس" في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت "القاهرة".