تحدق أحمد سامي المدير الفني لنادي سيراميكا كليوباترا، عن الفوز الذي حققه فريقه على الجونة، في المواجهة التي جمعت الفريقين أمس الثلاثاء.

سيراميكا كليوباترا استطاع الفوز على الجونة بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في إطار الجولة الـ18 من عمر مواجهات بطولة الدوري المصري الممتاز.

طالع | فيديو | سيراميكا كليوباترا يخطف فوزًا مثيرًا من الجونة في الدوري

وقال سامي خلال تصريحات لبرنامج "كورة كل يوم" على قناة "الحياة": "أشكر هيثم شعبان على ما قدمه لسيراميكا كليوباترا قبل مجيئي".

وأضاف: "سيراميكا فريق جيد ولكن كنت أحتاج إلى تنظيمهم بطريقة تفكيري، لا توجد لدينا رفاهية الوقت أن نحفظ كثيرًا بسبب ضغط المباريات".

وتابع: "كان أهم شيء النتيجة أمام الجونة، لأن ترتيب الفريق كان صعبًا ولا يليق باللاعبين والنادي، وأشكر مجلس الإدارة على ثقتهم في".

وواصل: "كنا مصميين على تحقيق نتيجة إيجابية، والأداء سيتحسن أكثر في الفترة المقبلة".

وأكمل: "أريد البقاء في الدوري الممتاز بشكل سريع، ويكون لدى لاعبي سيراميكا كليوباترا الطموح لكي ينضموا للمنتخب".

وعن أسباب الرحيل عن سموحة، أوضح: "لم أرحل بشكل مفاجئ، متواجد مع الفريق منذ 3 سنوات ولم أبخل بأي جهد، تحدثت مع رئيس النادي وأبلغته برحيلي قبلها بـ10 أيام.. قلت إنني غير مرتاح وأريد الرحيل".

وأتم: "الرؤية المستقبلية للنادي للموسم الجديد كانت غير واضحة، لم أرحل إلا بعد جلوسي مع أعضاء مجلس الإدارة بالكامل، وفسخت عقدي بالتراضي وبشكل قانوني ودفعت الشرط الجزائي".