تباينت ردود أفعال جماهير ليفربول، على أداء الدولي المصري محمد صلاح، جناح الفريق الأول لكرة القدم للريدز، أمام أستون فيلا في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وانتصر ليفربول على أستون فيلا، بهدفين مقابل هدف، في اللقاء الذي أقيم مساء الثلاثاء، على ملعب "فيلا بارك"، في مباراة مؤجلة من الجولة الثالثة والثلاثين من الدوري الإنجليزي.

اقرأ أيضًا.. تعرف على تقييم محمد صلاح في مباراة ليفربول وأستون فيلا

محمد صلاح شارك في المباراة كبديل، إذ جلس في بداية اللقاء على مقاعد البدلاء، ومع بداية الشوط الثاني وتحديدًا في الدقيقة 72، حل بدلًا من البرتغالي لويس دياز.

جماهير ليفربول عبر منصة التواصل الاجتماعي "تويتر"، انتقدت ما قدمه النجم المصري أمام أستون فيلا، بينما آخرون رأوا أن مشاركته كبديل رغم تراجع أدائه أمر غير عادل في ظل منافسته على لقب هداف البريميرليج.

إليكم ردود أفعال جماهير ليفربول على أداء محمد صلاح ضد أستون فيلا 

البداية مع مُشجع غرد: "لن أغضب من محمد صلاح، حتى لو استمر بأدائه السيء حتى نهاية الموسم، فهو السبب الرئيسي في أننا الآن نكافح من أجل مُنافسة مُتاحة".

بينما كتب ثانٍ: "كنت أتمنى أن يسجل محمد صلاح هدفًا".

فيما غرد ثالث: "صلاح فقد لياقته، إنه يلعب ويمرر ويقدم أفضل ما لديه، ولكنني أعلم أنه أكثر قدرة من هذا".

بينما كتب مُشجع رابع: "أعتقد أن صلاح يجب أن يشارك كصانع ألعاب، من الواضح أنه ليس في أفضل حالاته، ماني يجب أن يلعب كرأس حربة وهمي، دياز يجذب انتباه المدافعين، وصلاح يجب أن يشارك في العمق".

فيما قال خامس: "ماني كان أفضل من محمد صلاح".

شاهد ملخص لمسات محمد صلاح امام استون فيلا

ونواصل مع ردود الأفعال، حيث كتب أحدهم: "من المؤكد أن صلاح يمر بأحد أسوأ فتراته هذا الموسم".

بينما قام أحدهم بإلقاء اللوم على يورجن كلوب لترك صلاح على مقاعد البدلاء وغرد: "صلاح لا يزال بحاجة إلى رعاية فائقة، تركه على مقاعد البدلاء، رغم حاجته لإحراز أهداف أمر غير عادل، مهما كان سيء في بعض الأحيان".

فيما قال أحدهم: "صلاح بحاجة إلى التعلم من ساديو ماني".

فيما غرد آخر وكتب: "ربما الآن صلاح يشعر بغيرة شديدة!".

وكتب أحد المُشجعين: "أنا أتمنى أن يتمكن صلاح من إحراز أهداف في النهائيات ومبارياتنا المتبقية في الدوري الإنجليزي".

بينما كتب آخر: "مو صلاح عليه تقديم أشياء أفضل، عيناي تنزفان بعد مشاهدة أدائه هذا الأسبوع".

فيما غرد مٌشجع: "أداء محمد صلاح يزعجني حقًا".

ونختتم بأحد المُشجعين والذي كتب: "قدمنا مباراة جميلة اليوم، لكن محمد صلاح يتعين عليه بذل المزيد من الجهد في العمل الجماعي".