كشفت تقارير صحفية أنه من غير المرجح أن يتمكن ليفربول من الاتفاق على صفقات جديدة مع الثلاثي محمد صلاح وساديو ماني وروبرتو فيرمينو، سويًا.

يحرص مدرب الريدز يورجن كلوب على الاحتفاظ بمهاجم السنغال الدولي ماني الذي يدخل العام الأخير من عقده، لكن لم تجر أي مناقشات مهمة حول تمديد فترة إقامته في ليفربول.

اقرأ أيضًا.. ليفربول إيكو: محمد صلاح يواجه مشكلتين بعيدًا عن الرباعية المرتقبة

يشبه موقف ماني، الثنائي محمد صلاح وفيرمينو حيث يقتربان أيضًا من الأشهر الـ12 الأخيرة من عقودهما الحالية، ويبدو أنه سيكون من الصعب للغاية الاحتفاظ بثلاثة نجوم.

يعرف ليفربول أنه سيتعين عليهم كسر هيكل الأجور الحالي من أجل الحفاظ على المصري، وفقًا لصحيفة "ديلي ميل" الإنجليزية، نقلًا عن "جول".

ويشير التقرير أيضًا إلى أن متطلبات ماني بشأن الراتب لن تكون قليلة، بالنظر إلى إنجازاته وأدائه خلال السنوات الست التي قضاها مع النادي، لكن أي عرض له ولفيرمينو قد يعتمد على نتيجة المفاوضات مع صلاح.

كانت عروض ماني لليفربول هذا الموسم قوية، خاصة منذ مطلع العام، لقد سجل 21 هدفًا في جميع المسابقات، وازدهر مؤخرًا في دور المهاجم المركزي، حيث تألق اللاعب الجديد لويس دياز على اليسار.

اعتبر وصول دياز في يناير علامة على أن الريدز كانوا يخططون للحياة بعد ماني، واقترب ليفربول كذلك من لاعب فولهام الشاب المثير فابيو كارفالو، وهو يمكنه اللعب عبر خط الهجوم.

يقال إن ماني ينجذب إلى فكرة اللعب في الليجا إذا سُمح له بمغادرة ليفربول في الصيف، وفقًا لصحيفة "موندو ديبورتيفو".

وزعمت أن الفائز بكأس الأمم الأفريقية يعتقد أنه سيكون لديه فرصة أكبر في الحصول على الكرة الذهبية في برشلونة أكثر من فريق يورجن كلوب، ويُقال إن البلوجرانا يدرك اهتمامه ويرى السنغالي كلاعب كبير.

وسبق أن تواجد محمد صلاح على رادار برشلونة، لكن هذه الخطوة تعتبر معقدة، حيث يُعتقد أن رواتب المصريين مرتفعة للغاية بالنسبة للنادي الكتالوني، في حين أن رواتب ماني أقل من زميله في الريدز، مما يجعله "خيارًا حقيقيًا".

اقرأ أيضًا.. محمد صلاح يسعى لمعادلة رقم روجر هانت أمام أستون فيلا

قدم صلاح أيضًا أعلى مستوى مرة أخرى هذا الموسم ويتنافس على جائزة الحذاء الذهبي في الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 22 هدفًا في الدوري.

من جهة أخرى، سجل فيرمينو 11 هدفًا وأربع تمريرات حاسمة في 31 مباراة في جميع البطولات، ولكن لا يبدو أنه على رأس جدول أعمال الريدز، خاصة بالنظر إلى كثرة إصاباته.

يود كلوب أن يبقى الثلاثي في مكانهم بعد أن جدد عقده في الأنفيلد حتى عام 2026، لكنه يأمل في الإبقاء على صلاح وماني على الأقل.