كشف حازم إمام عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة المصري النقاب عن سبب عدم حضوره المؤتمر الصحفي لتقديم المدير الفني الجديد لمنتخب مصر إيهاب جلال.

وقال إمام في تصريحات تلفزيونية بفضائية "أون تايم سبورتس": "الأهم بالنسبة لي كان حضور الاجتماع مع إيهاب جلال، المؤتمر الصحفي مهم للصحفيين".

وأضاف: "اعتذرت عن حضور المؤتمر لأنني كان لدي ارتباط مهم وكان يجب أن أرحل ولن يكون لي دور في المؤتمر".

وأردف: "اعضاء اتحاد الكرة أرادوا تجميل المنظر لكي لا يكون هناك أزمات وعدم تضخيم الأمور لذلك قالوا إن سبب عدم حضوري لأن كنت ارتدي ملابس غير رسمية –كاجوال-".

يذكر، أن جمال علام رئيس اتحاد الكرة قد أكد أن غياب إمام عن حضور المؤتمر هو حضوره بملابس كاجوال، لذا لم يستطع النزول لقاعة المؤتمرات.

طالع التفاصيل | اتحاد الكرة يوضح سبب غياب حازم إمام عن مؤتمر تقديم إيهاب جلال

وواصل: "طالما حضرت الاجتماع مع إيهاب جلال فالموضوع منتهي، وأصبح المدير الفني للمنتخب وجميعنا ندعمه وكل التوفيق له سواء من اتحاد الكرة أو الإعلام".

واستطرد: "كان الاختلاف في طريقة الشكل والإدارة الكروية في اتحاد الكرة".

واستكمل: "كان لدينا جلسة مهمة جدًا مع وزير الشباب والرياضة أشرف صبحي وهو داعم كبير جدًا للكرة المصرية وعرضنا عليه بعض المشاكل لكي يكون هناك حلول لها".

وأتم: "أما عن المدير الفني لمنتخب مصر الأولمبي فـ سأتحدث مع أعضاء الاتحاد، إذا كان التوجه لمدير فني مصري بسبب الأمور المادية سنبحث عن المدرب الوطني، هناك أسماء كثيرة مطروحة في المدربين الأجانب والمصريين".