تحدث إيهاب الكومي عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة الحالي، عن سبب عدم تقديم طلب استضافة نهائي دوري ابطال افريقيا، الذي تم اسناده لدولة المغرب.

طالع | كاف يعلن استضافة المغرب نهائي دوري أبطال إفريقيا ويكشف موعده الجديد

وقال الكومي في تصريحات تلفزيونية ببرنامج "الماتش": "تم فتح باب الطلبات لاستضافة النهائي قبل انتخاب مجلس الإدارة الحالي، هذا الملف مسؤولية اللجنة الثلاثية برئاسة أحمد مجاهد وليس المجلس الحالي".

وأضاف: "طلب الاتحاد بالاستضافة يكون بناءً على طلب من الأندية المشاركة في البطولة، مثلما حدث من بيراميدز وطلب استضافة نهائي الكونفدرالية".

ورد أحمد مجاهد رئيس لجنة إدارة اتحاد الكرة السابق: "الموعد النهائي لتقديم طلب الاستضافة هو 28 فبراير، والجمعية العمومية كانت يوم 5 فبراير، وبناءً عليه كان أمام المجلس فرصة لتقديم طلب الاستضافة، والجوابات متاحة في الاتحاد".

وتابع: "ليس ضروريًا أن يتقدم نادي بطلب استضافة مباراة النهائي مثلما قيل، الأهم هو وجود طلب من اتحاد الكرة لوزارة الرياضة".

وأتم: "بيراميدز طلب استضافة الكونفدرالية لكن هل اتحاد الكرة قدم هذا الطلب للوزارة أم لا؟ لا أعرف، الأهم هو طلب اتحاد الكرة مثلما استضافت المغرب نهائي الموسم الماضي بدون وجود فريق في النهائي".