رد الاتحاد القطري لكرة القدم، على الأنباء المتداولة بشأن استضافة مباراة نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا النسخة الحالية 2022.

ملف استضافة مباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا أصبح صداعًا كبيرًا في رأس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، حيث تقدم الاتحاد المغربي بملف استقبال المباراة على ملعب مركب محمد الخامس، إلا أن النادي الأهلي أبدى اعتراضه على هذا الأمر.

وأرسل النادي الأهلي خطابًا رسميًا لـ "كاف" أكد فيه على رفضه استضافة المغرب لنهائي البطولة القارية، مُشددًا على ضرورة إقامة المباراة على ملعب محايد.

طالع أيضا.. خاص | حقيقة تصويت هاني أبو ريدة لـ المغرب في ملف استضافة نهائي دوري أبطال إفريقيا

وتداولت أنباء بشأن تقدم الاتحاد القطري لكرة القدم بملف استضافة المباراة النهائية لدوري أبطال إفريقيا، والتي قد يكون طرفاها (الأهلي، الوداد المغربي، وفاق سطيف الجزائري، بترو أتلتيكو الأنجولي).

واستطاع الأهلي أن يهزم وفاق سطيف الجزائري برباعية نظيفة في مباراة الذهاب من الدور نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، والتي أقيمت بالأمس على ملعب السلام.

ونجح الوداد في الفوز خارج ملعبه على بترو أتلتيكو الأنجولي بثلاثة أهداف مقابل هدف في جولة الذهاب.

ومن جانبه نفى الاتحاد القطري ما تردد في هذا الشأن من خلال بيان رسمي، جاء على النحو التالي:

ينفي الاتحاد القطري لكرة القدم ما يتم تداوله في وسائل الإعلام المختلفة عن استضافته المباراة النهائية لدوري أبطال إفريقيا 2022.

ويؤكد الاتحاد القطري لكرة القدم أنه لم يتم التطرق بالحديث عن هذا الأمر مع الاتحاد الإفريقي عبر أي من القنوات أو المخاطبات الرسمية.

كما يؤكد الاتحاد القطري على اعتزازه بالعلاقات الثنائية المتميزة التي تربطه بالاتحاد الإفريقي وعمقها والممتدة منذ سنوات تحت مظلة اتفاقيات التعاون المبرمة بين الطرفين.