علق أحمد مسعود حارس مرمى المصري على قرار إيقافه لأجل مسمى بسبب نشوب مشادة بينه وبين محمد قابيل عضو مجلس إدارة النادي البورسعيدي.

وكان النادي المصري قد فسخ عقد أحمد شديد قناوي الظهير الأيسر للفريق بالتراضي، بعد أزمة امتناعه مع أحمد مسعود وغيرهما من اللاعبين عن حضور المران الجماعي اعتراضا على تأخر مستحقاتهم.

طالع أيضًا.. المصري: لا ننوي الاستغناء عن معين الشعباني.. وفسخنا عقد شديد قناوي بالتراضي

وقال أحمد مسعود في مداخلة هاتفية ببرنامج "يا نهار أبيض" المذ: "حزين بسبب ما يحدث، لا أنام منذ 6 أو 7 أيام وكل ما قيل كذب وخطأ ولم يحدث مني ذلك".

وأضاف: "الموضوع أن اللاعبين لم يقبضوا منذ 3 أشهر، والمكافآت في بطولة إفريقيا حصلنا عليها لكن يوجد 3 مكافآت في الدوري لم نحصل عليها".

وتابع: "لا يوجد تواصل من مجلس الإدارة مع اللاعبين ولا أحد منهم يحضر مباريات الفريق، واللاعبون بأكملهم تحدثوا مع كريم ذكري مدير الكرة أنهم يحتاجون للأموال بسبب عيد الفطر".

وأردف: "كريم ذكري أخبرنا أن الظروف صعبة وأنه تحدث مع الإدارة ولم يجد حلًا معهم، وامتنعنا عن حضور المران لحين حل الأزمة وهذا خطأ بالتأكيد".

واستأنف: "أتمنى التواصل مع محمد قابيل لكي يخبركم بما حدث، والنادي المصري خيره عليّ، ورئيس النادي قال إن فريد شوقي ليس له علاقة بالأزمة وأحمد شديد قناوي ظُلم وتم فسخ عقده".

وأوضح: "ما حدث مع محمد قابيل أنني قلت له لا يرضي الله أن تكتبوا الأكاذيب عن اللاعبين لأن ذلك ظلم وربنا اسمه العدل، وقلت له ذلك لأنه الوحيد الذي كان أمامي من أعضاء مجلس الإدارة".

وأشار: "نحن نتحمل النادي وظروفه لكن يجب أن نحصل على وعد وكلمة وأنا أحترم سمير حلبية لأنه صاحب فضل عليّ، وهو معذور وعلى الناس أن يساعدوه".

واختتم حارس المصري: "صعبان عليّ أنني أحمل الفريق منذ 5 سنوات ثم فعلوا معي ذلك وروجوا عني الأكاذيب".