علق المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة، تشافي هيرنانديز، على أنباء اقتراب مهاجم بوروسيا دورتموند، إيرلينج هالاند، من الانتقال إلى صفوف مانشستر سيتي في الميركاتو الصيفي المقبل.

وبحسب شبكة "سكاي سبورتس" حسم مانشستر سيتي الصفقة لصالحه وأبلغ بوروسيا دورتموند باستعداده دفع شرط جزائي عقد هالاند بقيمة 75 مليون يورو.

اقرا أيضًا.. كهربا يوجه رسالة ساخرة بعد أنباء طلب عودته لـ الزمالك

إيرلينج هالاند

وبسؤال تشافي في مؤتمره الصحفي لمباراة سيلتا فيجو في الدوري الإسباني، قال: "الأمر ليس رسميًا بعد، أليس كذلك؟ عندما يكون رسميًا عليكم بسؤالي".

وتابع: "بالنسبة لنا في برشلونة، الصفقة ستكون صعبة جدًا بسبب الوضع الاقتصادي، لن أكذب عليكم".

وأضاف: "لا أريد التحدث كثيرًا عن تلك الصفقة، لن أستهين بمشروعات أخرى، ليس مشروعنا هو المشروع الرياضي المميز فقط، مانشستر سيتي فاز بألقاب كثيرة مؤخرًا وينافس على جميع البطولات".

وواصل تصريحاته: "إذا حدثت تلك الصفقة، فسيكون ذلك بسبب مقدرتهم المالية، لكن الشائعات كثيرة في سوق الانتقالات، لقد نقلوني إلى بايرن ميونخ عدة مرات (ضاحكًا)".

وعن موسم الانتقالات في برشلونة: "لقد قمنا بتحليل ما نحتاج إليه من لاعبين، لكن يأتي الجانب المالي وهو يخص الإدارة، النادي يعمل في هذا الاتجاه، نعرف ما نحتاج إليه".

واستمر: "أعتقد أنه من المهم التدعيم كل موسم، لا يهم إذا فزت أو خسرت، لكن يجب أن تدعم الفريق أكثر من المعتاد في حالة الخسارة، موسمنا لم يكن إيجابيًا لعدم الفوز بالألقاب، لذلك نحن نرحب بكل اللاعبين الجدد القادمين، سيتعين علينا التفريط في بعض اللاعبين من أجل قدوم الآخرين، نحن نمر بموقف اقتصادي صعب لكن علينا تعزيز صفوفنا".

وعن مستقبل ديمبلي: "نفس الأمر يعتمد على الوضع الاقتصادي، عثمان لاعب مهم بالنسبة لنا، ليس لدي أي شك في ذلك، لا يحالفه الحظ أمام المرمى ولكن يظل لاعبا خطيرا للغاية، دعونا نرى ما سيحدث، آمل أن يبقى".