أكد عبد الحكيم سرار رئيس نادي وفاق سطيف الجزائري لكرة القدم، أن مباراة الإياب أمام الأهلي صعبة، مشيرًا إلى أن المارد الأحمر يتقدم على الأندية الجزائرية بـ50 عامًا.

الأهلي يستعد لمواجهة وفاق سطيف يوم السبت المقبل في مباراة الإياب لدور نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، والمقرر إقامتها على ملعب 5 يوليو في العاصمة الجزائرية.

وقال عبد الحكيم في تصريحات إذاعية في الجزائر: "واجهنا فريقاً قوياً يمتلك عدة لاعبين دوليين في صفوفه، ومن سوء حظنا أنه كان في أفضل حالاته، في حين كنا نحن غائبين تماماً عن المباراة".

وتابع: "لعبنا بعشرة لاعبين لأكثر من 60 دقيقة بعد طرد أمير قراوي، وهذا لم يسهل مهمتنا، وتعرضنا لخسارة مهينة، لا يجب أن نلوم المدرب فيما حدث لأنه لم يمض على توليه مهامه سوى 20 يومًا".

طالع أيضًا..اتحاد الكرة يوضح موقفه من شكوى الأهلي حال إقامة نهائي دوري أبطال إفريقيا في المغرب

وأردف: "إذا كان هناك مسؤولون عن هذه الهزيمة، فالمسؤولية تقع بالدرجة الأولى علينا نحن، الأهلي يتقدم على أفضل الأندية الجزائرية بـ50 عامًا".

وأكمل: "الأهلي أكثر من نادٍ، فهو مؤسسة كبيرة حتى الفرق الجزائرية التي ترعاها شركات حكومية، بعيدة كل البعد عن هذا المستوى".

واختتم: "مباراة الإياب أمام الأهلي صعبة، اللاعبون سيحاولون تقديم أفضل ما لديهم لحفظ ماء الوجه".

جدير بالذكر أن الأهلي نجح في الفوز على وفاق سطيف الجزائري برباعية نظيفة في المباراة التي أقيمت على استاد الأهلي وي السلام في ذهاب دور نصف نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا.