تحدث سعد شلبي المدير التنفيذي للنادي الأهلي، عن بيان القلعة الحمراء بشأن تحديد ملعب محايد لخوض مباراة نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم.

وقال شلبي في تصريحات تلفزيونية بفضائية "المحور" عبر برنامج "الريمونتادا": "البيان الذي أصدره الأهلي اليوم بشأن ملعب نهائي دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم، جاء لضمان العدالة والنزاهة في المسابقة".

طالع | تقارير مغربية تزف نبأً سارًا لـ الأهلي بشأن إصابة بدر بانون

وأضاف: "تم إصدار البيان اليوم لأننا أصبحنا طرفًا رئيسيًا من الفرق التي تملك فرصًا للمشاركة في نهائي دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم".

وأردف: "كان يجب الإعلان عن مكان نهائي دوري أبطال إفريقيا مبكرًا لضمان العدالة، وبالتالي بيان اليوم يعد انتصارًا لجميع الفرق الإفريقية وبحثًا عن حقوق جميع الأندية وليس الأهلي فقط".

وواصل: "الكرة الإفريقية لها مكانة مميزة ولابد من ضمان العدالة في المسابقات الإفريقية، وسنطالب كاف بتحديد ملعب نهائي دوري أبطال إفريقيا الموسم المقبل قبل بداية البطولة، مثلما يحدث من الاتحاد الأوروبي".

اقرأ أيضًا.. أمير مرتضى: زوجة موسيماني تواصلت معي لتدريب الزمالك وكشفت عن مشاكل مع الأهلي

واختتم: "النادي الأهلي مستعد أن يلعب في أي دولة إفريقية طالما كانت محايدة وبعيدة عن الـ4 دول الخاصة بفرق نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، نريد نزاهة وعدالة في البطولة الإفريقية".