علق سعيد الناصري رئيس الوداد المغربي على مطالبة الأهلي بإقامة نهائي دوري أبطال إفريقيا 2022، على ملعب محايد تطبيقًا لمبدأ المساواة والعدالة بين الفرق المتنافسة في المربع الذهبي.

وأرسل الأهلي اليوم خطابًا رسميًا للاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، لمطالبته بتحديد دولة محايدة لاستضافة نهائي دوري الأبطال.

طالع أيضًا | رسميًا.. الأهلي يخاطب الاتحاد الإفريقي بشأن ملعب نهائي دوري أبطال إفريقيا

وقال الناصري في تصريحات لموقع "ميديا 90" المغربي: "ما يروج لا يهمنا في أي شيء، لا بد أن أشكر بداية الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم ورئيسها فوزي لقجع، الذين رشحوا ملعب محمد الخامس لاحتضان النهائي، حيث تنافس مع السنغال، كمرشحين وحيدين، والتصويت لمصلحة المغرب بفارق كبير من الأصوات، ووقتها لم تكن الأندية المغربية تعرف أين يمكن أن تصل".

وأضاف: "كنادي الوداد لسنا معنيين بأي نقاش، ما نعرفه هو أن المكتب التنفيذي لـ كاف حسم التصويت بـ16 صوتًا للمغرب مقابل 3 للسنغال، وما نعرفه كذلك هو أنه على رئيس الاتحاد الإفريقي باتريس موتسيبي أن يطبق القانون ويمنح الدار البيضاء حقها الذي حصلت عليه بالديمقراطية".

واختتم: "من حق من يرى أنه مُتضرر أن يصدر البلاغات، أما نحن لسنا طرفًا في الموضوع، وتركيزنا حاليًا منصب على مباراة الإياب أمام بترو أتلتيكو".

واستطاع الأهلي أن يهزم وفاق سطيف الجزائري برباعية نظيفة في مباراة الذهاب من الدور نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، والتي أقيمت بالأمس على ملعب السلام.

ونجح الوداد في الفوز خارج ملعبه على بترو أتلتيكو الأنجولي بثلاثة أهداف مقابل هدف في جولة الذهاب.