وجه عصام الحضري مدرب حراس مرمى منتخب مصر، الشكر إلى اتحاد الكرة وإيهاب جلال المدير الفني للفراعنة لثقتهما به في التواجد بالجهاز الفني الجديد.

وقال الحضري خلال تصريحات عبر قناة "أون تايم سبورت" لبرنامج "ملعب أون تايم": "أشكر اتحاد الكرة على ثقتهم بي، وبالأخص زملائي، وإيهاب جلال خاصة، البعض كان يقول إن هناك مشاكل معه، رغم أن الأخير عبر عن سعادته وترحيبه عندما تم عرض اسمي ولم يرفضني".

وأضاف: "هو من أوائل الناس الذين قدموا الدعم لي، نتمنى التوفيق لأن المسؤولية زادت علينا لأننا سنبدأ مشوار صعب، نحن نلعب باسم مصر".

وتابع: "طالبت حراس منتخب مصر بتحطيم جميع الأرقام القياسية، كل شيء متاح الآن، أهم شيء أن تعملوا جيدًا وتضعوا أهدافًا ويكون عندكم طموح وعدم النظر تحت أقدامكم، والأربعة حراس عندي واحد".

وواصل: "جلست مع الأربعة حراس (الشناوي وأبو جبل ومحمد صبحي ومحمود جاد) وقلت لهم أول شيء إن الأربعة رقم واحد، ولدي يقين أن أي حارس سيشارك سيتألق".

طالع | اتحاد الكرة يعلن تشكيل الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة إيهاب جلال

وأردف: "أنا أنظر للحراس يوم المباراة وأعرف الحارس الذي سيشارك كيف ستكون حالته عندما أنظر إلى عينه، يكون لدي اليقين بذلك لأن الحراس طوال الأيام قبل المباراة يكونون في حالة تركيز ويجتهدون بقوة".

وأكمل: "أقول للحراس دائمًا لماذا لا تحطمون الأرقام القياسية وتنافسون على المستوى العالمي وتحترفون في أوروبا؟، محمد صبحي ومحمود جاد إذا أخذا فرصة في الاحتراف خلال الوقت الحالي سيصلان لأندية كبيرة في أوروبا".

واستطرد: "لا أقول ذلك لأنهما معي، لكن هناك حراس مرمى كثيرين في الدوري المصري يظهرون بشكل جيد".

وأتم بتوجيه رسالة لـ الشناوي وأبو جبل، قائلاً: "أعتبرهما إخوتي الصغار، هنأت الشناوي أمس على الفوز والأداء، أتمنى انتهاء هذا الموسم على خير، وأتمنى أن ينتهي ملف تجديد أبو جبل مع الزمالك على خير".