قلب فريق إي سي ميلان الطاولة على مُضيفه هيلاس فيرونا، وحول تأخره في النتيجة بهدف نظيف إلى انتصار بنتيجة 3-1، في مسابقة الدوري الإيطالي.

وأقيمت المباراة مساء اليوم الأحد على ملعب "مارك أنطونيو بينتجودي"، وذلك ضمن فعاليات الجولة السادسة والثلاثين من الدوري الإيطالي.

شاهد أهداف مباراة ميلان وهيلاس فيرونا

انتهى الشوط الأول من اللقاء بالتعادل الإيجابي بين الفريقين، تونالي تقدم بهدف أول للروسونيري في الدقيقة 17، ولكن الحكم ألغاه بعد العودة إلى تقنية الفيديو.

وبالدقيقة 38، تمكن ماركو دافيدي من إحراز الهدف الأول لأصحاب الأرض في الدقيقة 38، بأسيست من داركو لازوفيتش.

وقبل نهاية الشوط وفي الوقت المُحتسب بدل من الضائع بالدقيقة 45+3، تمكن تونالي من إحراز هدف التعادل لميلان في شباك أصحاب الأرض، بعد عرضية رائعة من رافاييل لياو، قابلها القادم من الخلف بباطن قدمه في شباك الحارس مونتيبو.

اقرأ أيضًا.. ميلان ينافس آرسنال على جناح مانشستر سيتي

ومع بداية الشوط الثاني، تمكن ميلان من تسجيل هدف التقدم مُبكرًا، حيث قاد لياو هجمة مرتدة رائعة وركض بمفرده نحو منطقة الجزاء، ومجددًا قدم عرضية (طبق الأصل) لـ تونالي، الذي سدد مباشرة في شباك أصحاب الأرض بالدقيقة 49.

وقبل نهاية اللقاء، تمكن أليساندرو فلورينزي من تسجيل الهدف الثالث لـ ميلان، بتسديدة رائعة من داخل منطقة الجزاء سكنت شباك الحارس.

انتصار ميلان رفع رصيد النادي اللومباردي للنقطة 80، ليعزز صدارته للدوري الإيطالي، ويقترب أكثر من الفوز بلقب السكوديتو، مع الإبقاء على فارق النقطتين مع ملاحقه ميلان، وتبقى جولتان على نهاية الموسم، فيما تجمد رصيد فيرونا عند 52 نقطة.