يستعد رجل الأعمال الإسباني فلورنتينو بيريز، رئيس نادي ريال مدريد، لتقديم تنازلات من أجل حسم صفقة الدولي الفرنسي كيليان مبابي جناح باريس سان جيرمان في الصيف القادم.

مبابي عقده ينتهي مع باريس سان جيرمان، بعد أقل من شهر، في 30 يونيو القادم، والملكي دخل في مفاوضات مع الفرنسي للحصول على توقيعه بالمجان.

ريال مدريد يعرض 180 مليون يورو كمكافأة توقيع على مبابي، وراتب صافٍ قدره 40 مليون يورو، و50% من حقوق الصورة الخاصة به، ولكن هُناك مشكلة في البند الخاص بحقوق الصورة.

فلورنتينو بيريز

ريال مدريد يسمح للاعبيه بالتمتع بجزء من حقوق صورته ويحصل على جزء، ويكون 50% بين اللاعب والنادي.

شبكة "فوت ميركاتو" الفرنسية، نفت ما تم تداوله في وسائل الإعلام الإسبانية، مؤكدة أن المفاوضات بين مبابي وريال مدريد تسير بشكل جيد، كما يرغب الطرفان في التوصل إلى اتفاق لحسم الصفقة سريعًا.

وقالت الشبكة إن ريال مدريد لأول مرة في تاريخه، مستعد لتقديم تنازلات كبيرة في بند حقوق الصورة، لترك شيء جميل للاعب.

اقرأ أيضًا.. ليزارازو ينصح مبابي بشأن انتقاله إلى ريال مدريد

ريال مدريد برئاسة بيريز لا يقبل أبدًا التنازل عن أكثر من 50% في حقوق الصورة، وعندما أراد من قبل البرتغالي كريستيانو رونالدو بزيادة النسبة للتمتع بحقوق صورته قبل الرحيل، لم يوافق رئيس الملكي إلا على منحه 60% فقط، وحصل النادي الملكي على 40%، ألا أن بيريز يستعد لتقديم تنازل أكبر لإنهاء الصفقة.

وأوضحت الشبكة في تقريرها أن ريال مدريد سيُعقد جلسة مع اللاعب وعائلته من أجل التفاوض حول حقوق الصورة.

مبابي في صيف العام الماضي 2021، كان قريبًا من الانتقال إلى ريال مدريد، وقدم الملكي 160 مليون يورو لباريس سان جيرمان لشرائه، لكن بطل فرنسا رفض بيعه.