اعترف جاك جريليش بسروره برد فعل فريقه مانشستر سيتي بعد هزيمة الأسبوع الماضي أمام ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا، واصفًا الفوز 5-0 في الدوري الإنجليزي الممتاز على نيوكاسل بأنه "الأداء المثالي".

وقال جريليش في تصريحات نشرها موقع مانشستر سيتي الرسمي: "كنا نعلم أنه سيكون هناك ضغط علينا اليوم بعد الهزيمة (أمام ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا)، استعدنا بشكل جيد، لقد تماسكنا معًا وهو ما نحتاجه، سنحاول إنهاء الموسم بقوة وقد فعلنا ذلك اليوم".

وأضاف: "علينا فقط أن نذهب ونفوز في كل مباراة بأنفسنا، نحن في مقعد القيادة، لا يمكننا النظر إلى ما يدور حولنا، علينا فقط الذهاب والفوز في كل مباراة".

وواصل جريليش: "علينا العودة والعمل بجد، لأن لدينا مباراة ضخمة أخرى يوم الأربعاء".

الفوز 5-0 يجعل فريق بيب جوارديولا يتباهى بفارق أهداف أفضل بأربعة من ليفربول غريمه على اللقب، ويعتقد جريليش أنه على الرغم من كونها ميزة جيدة، إلا أن الفوز هو المفتاح.

اقرأ أيضًا | جوارديولا يعلن غياب ثلاثي مانشستر سيتي حتى نهاية الموسم

وحول ما إذا كانوا قد تحدثوا عن تعزيز فارق الأهداف، أوضح جريليش: "لم يتم الحديث عنه حقًا ولكن هذا منطقي، نريد الفوز بالدوري، نحن نعرف وننظر إلى جدول الترتيب، الشيء الرئيسي هو تحقيق الفوز لا يمكنك التحدث عن فارق الأهداف قبل أن تفوز بالمباراة".

وأكد جريليش: "نيوكاسل كان رائعًا منذ يناير، اليوم كانت استجابة مثالية وأداء مثالي، لقد لعبنا ضد فريق جيد".

وأتم: "إنها كرة القدم التي تريد فقط تسجيل الأهداف، أحاول التسجيل والمساعدة لأنني لم أحصل على الكثير الذي أريده هذا الموسم، ومع استمرار المباراة أردنا المزيد من الأهداف".