أعرب إيدي نكيتياه مهاجم آرسنال وصاحب ثنائية الفريق اليوم ضد ليدز يونايتد في الفوز الذي حققه الجانرز بملعب الإمارات، عن سعادته بذلك الانتصار الهام.

نيكيتياه سجل ثنائية في الـ10 دقائق الأولى، ليقود الجانرز للفوز 2/1 في ملعب الإمارات، ضمن الجولة 35 من الدوري الإنجليزي الممتاز، ويضع قدمًا في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

وقال نيكيتياه في تصريحات لشبكة "سكاي" البريطانية: "عملنا بجد وكان هدفنا أن نسعد الجماهير.. إنه لأمر مدهش أن نحصل على النقاط الثلاث في ذلك الوقت، ونقترب من أهدافنا".

وأضاف نيكيتياه: "أي لاعب يريد أن يسجل ويحصل على الفرص.. لقد عملت بجد طوال الموسم للتأكد من أنني مستعد للحصول على الفرصة، والفضل يرجع لزملائي في الفريق، لمساعدتي أن ألعب وأؤدي بشكل جيد.. أنا سعيد للغاية بما قدمته".

وأكمل: "كان يمكننا قتل المباراة من الشوط الأول، لكننا لم نستغلها، لقد كان ليدز يقاتل من أجل الاستمرار في الدوري، وفي الشوط الثاني أزعجونا".

واختتم: "إذا كانت المباريات المقبلة مثل اليوم، سنتأهل إلى دوري أبطال أوروبا، لقد كان موسمًا جيدًا، رغم بعض الخيبات، لكننا على علاقة قوية بجماهيرنا، وننتظر دعمهم حتى نهاية الموسم.".