كشف داني ألفيس عن رغبته في البقاء مع برشلونة بعد نهاية الموسم الحالي، لكنه اقر بأن مستقبله ليس بيده، والنادي الإسباني هو الذي بيده القرار.

بعد أن غادر البلوجرانا للانضمام إلى يوفنتوس في يونيو 2016، أعلن ألفيس عودته إلى كامب نو في نوفمبر 2021، على الرغم من أنه اضطر إلى الانتظار حتى يناير ليكون مؤهلاً للانضمام إلى العملاق الكتالوني، بعدما انتهى عقده في الصيف مع ساو باولو.

وسجل اللاعب البالغ من العمر 39 عامًا هدفا واحدا وصنع 3 تمريرات حاسمة في 13 مباراة منذ ذلك الحين، منها 12 مباراة أساسيًا.

بعد أن أحدث تأثيرًا إيجابيًا منذ عودته، يأمل ألفيس في تمديد علاقته الطويلة مع برشلونة بعد انتهاء العقد بنهاية الموسم الجاري.

وفي تصريحاته لصحيفة "ماركا" الإسبانية، قال داني ألفيس: "أتدرب بشكل مكثف طوال اليوم، دون التفكير فيما هو أبعد من ذلك لأنني لا أعرف ما سيحدث، لكن الشيء المؤكد هو أنني أرغب في الاستمرار لأنني أشعر وكأنني في منزلي هنا".

وأضاف: "أنا في النادي الذي اضررطت إلى الكفاح من أجل العودة إليه، لمدة 5 سنوات كنت أفكر في برشلونة، وأعتقد أنه يمكنني الاستمرار في منحهم الإضافة".

وأشار: "أنا لست من هؤلاء الأشخاص الذين يفكرون كثيرًا، بسبب مسيرتي المهنية وكل ما فزت به من بطولات، ولا داعي لإثبات نفسي".

وشدد: "دائمًا أفكر في إثبات جدارتي في كل مباراة بمختلف المسابقات، وأعطي 200% للنادي الذي أحبه، لكن الأمر متروك لهم فيما يخص مستقبلي".

وواصل: "إذا أراد برشلونة أن أجدد عقدي معهم، سأكون سعيدًا، وإذا لم يرغبوا في ذلك، فسأقول شكرًا جزيلًا لك، سأواصل الدفاع عن هذا النادي حتى الموت أينما كنت".

طالع أيضًا.. داني ألفيس: كأس العالم "حلم".. ونعيش من أجل الإرث وليس الجوائز

وأردف: "منافسة برشلونة على البطولات الموسم المقبل ستعتمد على ما سيحدث في سوق الانتقالات، سيحدد ذلك ما إذا كان النادي يمكنه أن يطمح في أي شيء، عليك التعزيز بالشكل الصحيح وإضافة الجودة اللازمة للفريق".

واستدرك: "لقد جلب وصول تشافي المعرفة للنادي، والقتال من أجل الشعار وتاريخ هذا النادي الكبير، من المهم أيضًا ارتكاب أخطاء في هذه المرحلة، لأنك تحصل منها على الخبرة وتتمكن من التعلم".

واختتم: "إذا تعاقدنا مع اللاعبين الذين يطلبهم تشافي، فلن يمر وقت طويل قبل أن يحصل النادي على البطولات. وإذا لم يكن كذلك، سيستغرق الأمر وقتًا أطول قليلًا، ولكن الأهم أن يفهم الناس ما يحتاجه النادي".