انتقدت جماهير ليفربول، أداء لاعب الفريق، الدولي المصري محمد صلاح، بعد مشاركته أمام توتنهام هوتسبير في الدوري الإنجليزي الممتاز.

ليفربول تعادل مع توتنهام بهدفٍ لمثله في اللقاء الذي جمع بين الفريقين، مساء اليوم السبت، على ملعب "آنفيلد"، بالجولة السادسة والثلاثين من الدوري الإنجليزي.

شاهد ملخص لمسات محمد صلاح أمام توتنهام

محمد صلاح شارك في المباراة كأساسي ولعب مُنذ البداية وحتى صافرة النهاية، وقدم أداءً متوسطًا أمام الديوك اللندنية.

جماهير ليفربول عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، انتقدت مو لكونه لم يمرر الكرة كثيرًا خلال مجريات المباراة، كما طالبت مدرب الفريق، يورجن كلوب بتركه على مقاعد البدلاء في المباراة القادمة ضد أستون فيلا.

طالع ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي بعد هدف سون في مباراة ليفربول وتوتنهام

إليكم ردود أفعال جماهير ليفربول على أداء محمد صلاح اليوم

البداية مع مُشجع انتقد عدم تمرير صلاح وماني الكرة كثيرًا للويس دياز وغرد: "ماني وصلاح جشعان للغاية في عدم تمريرة الكرة للويس دياز".

وكتب مُشجع ثانٍ: "آمل أن يخبر أحدهم محمد صلاح أن يقوم بتمرير الكرة للويس دياز وليس فقط البحث عن ساديو ماني، الأمر لن يستغرق إلا لحظة واحدة من أجل كسر دفاع توتنهام العنيد".

وانتقد ثالث أيضًا عدم تمرير الكرة من جانب صلاح مُغردًا: "عزيزي مو صلاح، أرجو أن تمرر الكرة للاعب قريب من المرمى بدلًا من تسديد الكرة فقط".

بينما قال آخر: "صلاح لم يكن اللاعب الذي نعرفه على الإطلاق، مُنذ أمم إفريقيا".

فيما غرد مُشجع خامس: "أنا أحب صلاح ولكنه أناني للغاية في عدم تمريرة الكرة للويس دياز".

بينما سادس وجه نقدًا لاذعًا لمدرب الفريق يورجن كلوب وكتب: "صلاح كان مستواه متراجعًا في الأشهر الأربعة الماضية، لم يتم معاقبته أو إراحته، لقد حصل على كل دقائق اللعب الممكنة، واستمر في تقديم أداء سيء، أرنولد أيضًا سيء مُنذ أشهر، ولا يتم مكافأة جوميز على أدائه مؤخرًا".

وغرد مُشجع سابع: "محمد صلاح يتحدث كثيرًا خاصة عن عدد الأهداف التي يريد تسجيلها، مما يجعل الأمر مزعجًا حقًا عندما تراه يُسدد، بينما يكون تمرير الكرة هو الشيء الأفضل".

وغرد أحدهم: "صلاح يجب أن يجلس على مقاعد البدلاء في المباراة القادمة".

وقال مُشجع: "صلاح أداؤه كان فقيرًا للغاية مُنذ فبراير الماضي، إنه أمر لا يُصدق".

فيما كتب آخر: "أنا محطم بسبب نتيجة مباراة الليلة، علينا الآن أن نقبل أن صلاح مستواه تراجع بسبب كلوب، كان يجب عليه أن يخرجه لتوفير مساحة أكبر لجوتا ودياز".

بينما غرد أحد المٌشجعين: "صلاح اليوم أفسد كل شيء لكونه كان أنانيًا".

وكتب مُشجع آخر: "محمد صلاح أهدر فرصتين ضد توتنهام، وبمستواه الحالي، سون سيحصل على الحذاء الذهبي".

فيما غرد آخر: "صلاح بحاجة إلى تمرير الكرة أكثر، إذا كان قد قام ببعض التمريرات، فربما كُنا نفوز".

ونختتم بأحد المُشجعين والذي كتب: "آمل في المباراة القادمة ضد أستون فيلا أن يجلس ماني وصلاح على مقاعد البدلاء".