أبدى يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول، سعادته بعد مباراة اليوم أمام توتنهام في الدوري الإنجليزي الممتاز، رغم عدم تحقيق الفوز.

وتلاقى الفريقان في قمة منافسات الجولة السادسة والثلاثين من الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث تعادلا بهدف لمثله.

أهداف مباراة ليفربول وتوتنهام

وقال كلوب في تصريحات نشرتها شبكة "بي بي سي" العالمية: "أنا سعيد حقًا بالأداء وفخور بالعقلية التي أظهروها ضد خصم جيد بشكل لا يصدق مع خطة مباراة".

وأضاف: "بعض الأشياء اليوم كانت على مستوى مختلف، الهجوم المرتاد كان رائعًا، لكنهم سجلوا هدفًا وكان علينا الحفاظ على هدوئنا وزيادة الضغط وهذا تحد كبير، لكننا فعلنا وسجلنا هدف التعادل".

وواصل: "من الواضح أنها لم تكن النتيجة التي أردناها ولكن الأداء كان ما أردته لذلك أنا بخير، من الصعب للغاية اللعب ضد خصم مع لاعبين من الطراز العالمي ومدير فني عالمي عندما يكون لديهم أسبوع للاستعداد ونلعب كل ثلاثة أيام".

وأردف: "هناك مباريات أخرى علينا خوضها، علينا فقط المضي قدمًا، كانت مباراة صعبة، لكنني سعيد حقًا بأداء اللاعبين ضد فريق كبير قد يلعب في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل".

واختتم: "لست سعيدًا، لكنني لست حزينًا كما يشعر اللاعبون الآن، ومن وظيفتي أن أشرح سبب حدوث شيء كهذا، هاري كين وسون هيونج كانا مرتاحين تمامًا، هذا هو سبب صعوبة الأمر، هذا هو السبب في أن الرباعية غير مرجحة إلى هذا الحد، هناك سبب لعدم قيام أحد بذلك في هذا البلد، سنمضي قدمًا".