علق وائل جمعة مدير منتخب مصر السابق على الفوز الكبير الذي حققه الأهلي على وفاق سطيف الجزائري اليوم في بطولة دوري أبطال إفريقيا.

واكتسح الأهلي نظيره وفاق سطيف برباعية دون رد في المباراة التي أقيمت على ملعب السلام في جولة الذهاب من نصف نهائي دوري الأبطال.

طالع أيضًا.. موعد مباراة الأهلي ووفاق سطيف القادمة في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا

وقال وائل جمعة خلال ظهوره بالاستوديو التحليلي على قناة "بي إن سبورتس": "وفاق سطيف كان أفضل في المباريات الماضية على عكس أدائه اليوم وكان على مستوى الدفاع أفضل من الأهلي".

وأضاف: "أنا سعيد بعودة الروح، نحن نريد الفريق بهذا الشكل، قميص الأهلي يزن فرق ونحتاج من اللاعبين ألا يقصروا".

وتابع: "إدارة الأهلي هي الوحيدة في إفريقيا التي توفر كل شيء  للاعبين والجهاز الفني، هذا النادي كيان ونظام، وفوز اليوم مهم ويقرب الفريق من المباراة النهائية بنسبة 99%".

وأردف: "هذه أفضل مباراة لبيرسي تاو مع الأهلي، أتمنى ألا يتوقف أداء اللاعبين وروحهم اليوم عند هذا اللقاء فقط، نحن لم نعتد المساومة بين الفوز أو الأداء".

وواصل: "من يعمل في الأهلي لا يرتاح، الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني لم يتعرض لهذا الضغط منذ أن تعاقد معه النادي، والفترة الماضية درس له وللاعبين".

واختتم: "زين الدين زيدان قال خلال ولايته في ريال مدريد أنا لو فزت بـ 10 مباريات الجماهير ستطالبني بالانتصار في الحادية عشر، الضغط لا يُمكن أن ينتهي، ولن ينتهي في الأهلي".