وجه مدرب فريق مانشستر يونايتد رالف رانجنيك اعتذاره لجماهير النادي الإنجليزي بعد هزيمة اليوم المذلة أمام برايتون، في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتلاقى الفريقان في إطار منافسات الجولة السادسة والثلاثين من الدوري الإنجليزي، حيث خسر مانشستر يونايتد بأربعة أهداف دون رد، لتنتهي آمال الشياطين الحمر في التأهل إلى دوري أبطال أوروبا.

أهداف مباراة مانشستر يونايتد وبرايتون

وقال رانجنيك في تصريحات نشرتها شبكة "بي بي سي" العالمية: "لا يمكننا إلا أن نعتذر للمشجعين الذين جاؤوا طوال الطريق إلى برايتون، لم نكن جيدين بما فيه الكفاية".

وأضاف: "المرة الوحيدة التي كنا فيها مستقرين قليلاً في الخلف كانت عندما لعبنا بثلاثة مدافعين في آخر 15 أو 20 دقيقة، لكن ذلك لم يكن جيدًا بما فيه الكفاية في جميع جوانب المباراة".

وواصل: "كان لدينا مشاكل في وقت سابق من الموسم، رأيت أننا خسرنا 4-1 أمام واتفورد، الذي هبط الآن، المشكلة التي يواجهها هذا الفريق هي كيفية الدفاع كفريق، فنحن لسنا جيدين بدرجة كافية".

واستكمل: "الأمر لا يتعلق بالجودة الفردية، لقد أظهرنا ذلك في المباريات الأخرى، عندما تغلبنا على توتنهام ووست هام على أرضنا وعلى ليدز خارج ملعبنا، إنها مشكلة تتعلق بالطاقة والدفاع كفريق واحد، نحن بحاجة لإظهار وجه مختلف في المباراة النهائية لأننا سنحتاج إلى نقطة أو ثلاث نقاط للتأكد من تأهلنا إلى الدوري الأوروبي، في بعض الأحيان اليوم بدا الأمر كما لو كنا في عطلة الصيف وهذا ما نحتاج إلى تعويضه أمام كريستال بالاس".

وأكد: "لقد كان أداءً سيئًا، لم يكن ذلك كافيًا منذ اللحظة الأولى حتى الدقيقة الأخيرة، لا يسعنا إلا أن نعتذر عن هذا الأداء والخسارة المذلة، فوز يوم الإثنين على برينتفورد، كان بمثابة مباراة مختلفة، منحنا الخصم الكثير من الوقت والمساحة".

واختتم: "لا أعتقد أن اللاعبين تجاهلوا خطة اللعب لكننا لم نتمكن من إيقاف الخصم، لقد منحناهم مساحة كبيرة جدًا وإذا فعلت ذلك ضد فريق جيد تقنيًا مثل برايتون، فسوف تتم معاقبتك".