أراد المدرب الألماني رالف رانجنيك، المدير الفني المؤقت لنادي مانشستر يونايتد، التعاقد مع مهاجم جديد في نافذة الانتقالات الشتوية الماضية، لكنه كشف أن طلبه تم رفضه من قبل إدارة الشياطين الحمُر.

رانجنيك خلال تصريحاته أوضح أنه طلب من إدارة مانشستر يونايتد، ضم مُهاجم جديد في يناير، بعد مُغادرة مارسيل على سبيل الإعارة إلى إشبيلية وإيقاف ماسون جرينوود وإصابة إدينسون كافاني في ذلك الوقت.

المدرب الجديد لمنتخب النمسا، اعترف أنه أراد التعاقد مع الكولومبي لويس دياز جناح ليفربول قبل انتقاله إلى الريدز، وتم مناقشة كذلك إمكانية التعاقد مع جوليان ألفايرز الذي سينضم إلى مانشستر سيتي، ودوشان فلاهوفيتش ولكن إدارة مانشستر يونايتد رفضت التعاقد مع أي مُهاجم.

لويس دياز - ألفاريز - دوشان فلاهوفيتش

وقال رانجنيك في تصريحات نقلتها صحيفة "ديلي ستار" البريطانية: "لقد أردت التعاقد مع مُهاجم، ولكن الجواب في ذلك الوقت، كان (لا)، لا يوجد لاعب في السوق يُمكنه مُساعدتنا".

وأضاف: "لويس دياز الذي يلعب الآن في ليفربول، وجوليان ألفاريز الذي سيكون في مانشستر سيتي في الصيف، وأيضًا فلاهوفيتش، الذي كان في ذلك الوقت لا يزال مع فيورنتينا، ثلاثة لاعبين فكرت فيهم بالفعل".

وأردف: "لقد تحدثت إلى مجلس الإدارة وقلت لهم ألا يجب أن نتحدث عن لاعب واحد على الأقل ونحلل ما إذا كان بإمكاننا التعاقد مع لاعب على سبيل الإعارة، لكن الجواب كان (لا)، ربما لم يرغب النادي في القيام بأي عمل شتوي".

اقرأ أيضًا - كراوتش: دياز غيّر مباراة ليفربول وفياريال.. وأوين: لم أر لاعبًا مثله

وأكمل: "ما زلت أعتقد أنه كان ينبغي علينا محاولة التعاقد مع لاعب خلال الـ 48 ساعة الأخيرة في سوق الانتقالات وفي الوقت نفسه، تحدث المجلس أيضًا إلى قسم الكشافين في نفس الوقت الذي كنت أقوم فيه".

وأتبع: "ربما 48 ساعة قبل نهاية سوق الانتقالات، مهلة قصيرة حقًا، ولكن نحن كان يتعين علينا القيام بمحاولة على الأقل، لم نفعل حتى ذلك".

وأتم تصريحاته قائلًا: "نحن كُنا على قيد الحياة في ثلاث مسابقات، كأس الاتحاد الإنجليزي، ودوري أبطال أوروبا، وكُنا نتواجد في المركز الرابع في الدوري في ذلك الوقت، ثم خسرنا مهاجمينا الثلاثة، وهذا كان له تأثير علينا بشأن تسجيل الأهداف".