أبدى سيزار أزبيليكويتا لاعب فريق تشيلسي إحباطه الشديد بعد تعادلهم اليوم مع ولفرهامبتون، في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتلاقى الفريقان في إطار منافسات الجولة السادسة والثلاثين من الدوري الإنجليزي، حيث تعادلا بهدفين لمثليهما.

أهداف مباراة تشيلسي وولفرهامبتون

وكان تشيلسي متقدمًا في النتيجة بهدفين دون رد، قبل أن يرد ولفرهامبتون بهدفين، لينتهي اللقاء بالتعادل 2-2.

وقال أزبيليكويتا في تصريحات نشرتها شبكة "بي بي سي" العالمية: "أمر مخيب للآمال للغاية لأننا كنا متقدمين 2-0 لذا فإن إهدار نقطتين بهذه الطريقة أمر مخيب للآمال للغاية، بالطبع مذاق المباراة سيء".

وأضاف: "لقد استقبلنا الكثير من الأهداف في المباريات الماضية، وهو ما يضعنا في موقف صعب في السباق على دوري الأبطال، فرق أخرى تفوز ولا نحصل على العديد من النقاط كما ينبغي، علينا أن ننهض معًا ونحظى بأسابيع قليلة أخيرة جيدة، الأمر في أيدينا وسنخوض نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي".

وواصل: "الضغط موجود دائمًا، عليك أن تقبله، كل نقطة مهمة، الآن علينا أن نبدأ بشكل أفضل، اعتدنا أن نكون فريقًا قويًا والآن نستقبل الكثير من الأهداف، وهذا جعلنا في موقف صعب".

وفيما يتعلق بالملكية الجديدة لنادي تشيلسي، أوضح اللاعب: "لقد خرج الفريق تمامًا من العملية، كان تركيزنا على أرض الملعب، بالطبع نشعر بخيبة أمل لعدم إعطاء الفوز الأول لهم، إنه خارج عن أيدينا، لذا لا يستحق إهدار الطاقة على ذلك".

وأوضح: "بالطبع فقدنا بعض المشجعين في الملعب ولكن العمل على أرض الملعب لا يمكن تبريره، مهمتنا هي تقديم أفضل ما في وسعنا والحصول على النتائج لذلك نحن نشعر بخيبة أمل".