اختلف الدولي البرازيلي أليسون بيكر، حارس مرمى فريق ليفربول، مع تصريحات نجمنا المصري، محمد صلاح، جناح الفريق، حول الثأر من ريال مدريد بعد تأهل الفريقين إلى دوري أبطال أوروبا.

ليفربول تأهل إلى نهائي دوري أبطال أوروبا بعد تخطي فياريال، في نصف النهائي، بينما ريال مدريد تأهل بعد ريمونتادا مُثيرة أمام مانشستر سيتي في تكرار لنهائي 2018.

صلاح قبل تأهل ريال مدريد إلى النهائي، أكد أنه يرغب في مواجهة الملكي، وعقب تخطي مانشستر سيتي، أكد أنه يريد الانتقام من اللوس بلانكوس في أكثر من تصريح.

اقرأ أيضًا.. روبرتسون يتفق مع محمد صلاح: هزيمتنا أمام ريال مدريد مؤلمة ونريد تصحيح ذلك في النهائي

وقال أليسون في تصريحات للموقع الرسمي لناديه: "نحن لا نسعى للانتقام من ريال مدريد، لكن ربما بالنسبة لـ محمد صلاح، نعم، لكن نحن نركز على ما نقوم به".

وأضاف: "نحن هنا للعب ولتحقيق الألقاب بغض النظر عن الخصم، حيث سنبذل قصاري جهدنا، ربما مشجعينا سيريدون الثأر من ريال مدريد، لكن نحن محترفون وعلينا التركيز على عملنا فقط".

وتابع: "أنا لم أصدم من فوز ريال مدريد أمام مانشستر سيتي، لأن الجميع رأى ما فعله مدريد حتى الآن ونعلم جميعًا ثقل قميص هذا النادي".

وأتم تصريحاته قائلًا: "دوري الأبطال مسابقة كبيرة لذا فأنت تتوقع كل شيء، مانشستر سيتي قدم أداءً جيدًا في كلتا المباراتين ولكن هذه هي كرة القدم، كل شيء يتغير في لحظات".