أوضح البرازيلي نيمار دا سيلفا كيف يتعامل مع صيحات الاستهجان والسخرية المستمرة من مشجعي باريس سان جيرمان.

تراجعت حظوظ أغلى لاعب في العالم مع دعم باريس سان جيرمان الذين أظهروا مشاعرهم تجاهه بوضوح تام منذ أن تم إقصاء النادي من دوري أبطال أوروبا في وقت سابق من هذا الموسم.

على الرغم من حقيقة فوز باريس سان جيرمان بالدوري الفرنسي، إلا أنه كان متوقعًا منهم المزيد - خاصة بعد وصول ليونيل ميسي الصيف الماضي.

وكشف الدولي البرازيلي كيفية تعامله مع التهكم المستمر من المشجعين، وذكر كيف تفاقمت المشكلة فقط من خلال وسائل التواصل الاجتماعي.

وقال نيمار للاعب فلامنجو دييجو ريباس في حوار مباشر: "بالطبع لا أحد يريد أن يتعرض لصيحات الاستهجان، حتى إذا كنت تلعب في أرضك، إنه لأمر محزن، لكن كان علي أن أجد القوة في مكان ما".

وأضاف في تصريحاته التي نشرتها صحيفة "ميرور" البريطانية: "تذكرت كل الأشخاص الذين ساعدوني في الوصول إلى ما أنا عليه الآن، وأحاول اللعب معهم، لا يمكنني السماح لنفسي بالتأثر بصيحات الاستهجان وخذل عائلتي".

اقرأ أيضًا | باريس سان جيرمان يُعلن إصابة ميسي قبل مباراة تروا

وتابع نيمار: "هناك مباريات يمكنك اللعب فيها للجماهير، عندما يكون كل شيء على ما يرام، ثم هناك صيحات استهجان، وأتمسك بنفسي مع عائلتي".

وأردف البرازيلي: "وسائل التواصل الاجتماعي... أعتقد أنها مؤلمة أكثر مما تساعد، لأنه إذا لعبت بشكل جيد وذهبت إلى القراءة هناك، فهذه كلها أخبار جيدة وابتسامات، ولكن عندما لا تلعب بشكل جيد، فهذا ليس جيدًا لعقلك".

وأتم نيمار: "إذا لم يكن هناك من يساعدك في التغلب على هذه الأوقات، فهذا أمر صعب للغاية، وسائل التواصل الاجتماعي شيء خطير للغاية في الوقت الحاضر".