كشف التونسي معين الشعباني المدير الفني لنادي المصري، موقفه من الاستمرار أو الرحيل عن الفريق البورسعيدي في الفترة القادمة.

المصري خسر من الإسماعيلي بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي أقيمت اليوم الجمعة، ببطولة الدوري الممتاز.

طالع | فيديو | الإسماعيلي يهزم المصري بثلاثية في مباراة مثيرة بالدوري

وقال الشعباني خلال تصريحات عبر قناة "أون تايم سبورتس1": "بكل صراحة يوجد مشاكل كبيرة، وليست وليدة الصدفة، هذه المشاكل متواجدة منذ مدة كبيرة والناس تعلم ذلك، أي نادي يوجد به مشاكل مادية ولكن مشكلة التواصل مفقودة في المصري وهذا عائق كبير".

وأضاف: "لدي جلسة مع رئيس النادي سمير حلبية، وسنرى ما هي أهداف النادي المصري، هل المشاكل المادية ستحل أم لا، لدي احترام لمجلس الإدارة، هذا احتراف ويجب على الكل أن يتحمل مسؤولية إعطاء راحة في الملعب واستقرار".

وتابع: "الوضعية في النادي ليست على أفضل وضع ويجب تدخل الكل، هناك اتهامات وكل شخص يقول للثاني إنه على خطأ، النادي المصري لا يستطيع يتحمل ذلك، يجب أن نقف مع النادي واللاعبين والجماهير، مع العمل وبعض الهدوء استطعنا العودة بمستوى الفريق وحققنا نتائج جيدة، ولدينا فريق لا يخاف وفزنا في مباريات ولكن هناك مشاكل بخلاف الملعب، هناك مشاكل ذهنية للاعبين، وطلبت من رئيس النادي أن نتقابل بعد المباراة".

وأكمل: "ظروف العمل غير متوفرة، أشكر اللاعبين الصغار هم مستقبل النادي، حارس مرمى المصري مشروع حارس كبير ولديه مستقبل، احترامًا للكيان والجمهور لم أقل أنني سأرحل احترامًا لسمير حلبية، هناك مشاكل كبيرة في النادي اتحفظ عن الإفصاح عنها، بهذه الطريقة المستقبل غامض".

وواصل: "إذا كنت تحب أن تبني فريقًا يجب أن تجلس على الطاولة وتحدد الأهداف، عندما جئت كنا محددين أهداف أن نتعاقد مع لاعبين ولكن بعد ذلك لم نجد أموالًا للتعاقد مع لاعبين جدد، ولا يوجد حتى أموال لدفع مستحقات الفريق".

وأتم: "ما فعله اللاعبين لا يصح وأرفضه، وأتحفظ على ذكر أشياء كثيرة، وصلنا بالفريق لمستوى معين كنا نريد أن نحافظ عليه ونبني عليه ويكون هناك استقرار، هذا النادي يستحق أن يلتف الكل حوله، والمشاكل خارج الملعب أكثر بكثير".