أعلن المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول، يورجن كلوب، عن عدم جاهزية مهاجمه، روبرتو فيرمينو، بنسبة 100% للمشاركة في مباراة توتنهام في الجولة السادسة والثلاثين من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويلتقي ليفربول وتوتنهام على ملعب "أنفيلد" غدًا، السبت، في تمام الساعة التاسعة إلا ربع بتوقيت "القاهرة" بقيادة الحكم، مايكل أوليفر.

اقرأ أيضًا.. محمد صلاح يرد برسالة مبهمة بشأن مستقبله مع ليفربول

ليفربول

وتحدث كلوب عن مباراة توتنهام في المؤتمر الصحفي، وقال: "اختبار ضخم وصعبة للغاية، هذا ما نراه والجميع كذلك، لأن المنافس يتمتع بوجود لاعبين مميزين قادرين على التعامل مع الضغوط خارج ملعبهم ويجيدون الهجمات المرتدة بسبب سرعتهم".

وتابع: "لقد واجهنا تحديًا أمام نيوكاسل كان صعبًا بين مباراتي فياريال، الآن لدينا يوم إضافي للتحضير، يبدو وكأنه إجازة لمدة أسبوع، لنكون صادقين".

وأضاف: "يمتلك توتنهام هاري كين، يا له من لاعب، لديهم تفاهم هجومي كبير بين لاعبي الخط الأمامي، ربما يكون هذا هو التحدي الأكبر الذي واجهناه منذ فترة طويلة، علينا أن نبقيهم بعيدين عن مرمانا".

وحالة فيرمينو: لا أعرف، لكنه مستعد للتدريب، يعني أنه يحتاج لبعض الوقت لاستعادة قدرته على اللعب بقدمه، علينا الانتظار حصتين تدريبيتين، بقية اللاعبين بخير".

وعن صفقة دياز: "لويس كان له تأثير كبير، في أي فريق فى العالم هناك مساحة لأي لاعب صاحب مهارات رائعة، هذا ما ينطبق على دياز مع ليفربول، ولهذا كنا نطمح في التعاقد معه، الحمد لله أننا اتخذنا هذا القرار ، فهو يتواصل مع الجميع دون اتقانه للغة الإنجليزية خاصة هارفي إليوت وكورتيس جونز".