وضح المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة، تشافي هيرنانديز، حالة الثنائي مارك أندريه تير شتيجن وجيرارد بيكيه قبل مباراة ريال بيتيس في الجولة الخامسة والثلاثين من بطولة الدوري الإسباني.

ويلتقي برشلونة وريال بيتيس على ملعب الأخير "بينتو فيامارين" في تمام الساعة التاسعة مساء، السبت، بقيادة الحكم الإسباني الدولي، أنطونيو ماتيو لاهوز.

اقرأ أيضًا.. محمد صلاح يرد برسالة مبهمة بشأن مستقبله مع ليفربول

تشافي يوضح حالة تير شتيجن وبيكيه ويؤكد: سنقف بممر شرفي لـ ريال بيتيس

وتحدث تشافي في مؤتمره الصحفي عن سبب غياب تير شتيجن عن المران الصباحي اليوم، الجمعة، وقال: "لقد كان يشعر مارك بالتعب، بالأمس كان يعاني من مشاكل في المعدة وغدًا سنعلن القائمة".

وعن بيكيه: "كان يشعر ببعض الآلام في وتر العضلة الضامة وهذا ما جعله بعيدًا عن الفريق، سنرى كيف ستتطور حالته في الأيام المقبلة وهل يمكنه المشاركة في المباريات المقبلة أم لا".

وعن مواجهة ريال بيتيس: "يستحقون لقب كأس ملك إسبانيا، علينا أن نهنئهم، موسم تاريخي لهم، لديهم العديد من اللاعبين الرائعين، لكننا نريد الانتقام ونريد أن نفوز هناك".

والممر الشرفي: "الأمر واضح بالنسبة لنا، هو علامة على الاحترام والروح الرياضية، ريال بيتيس يستحق ذلك، عندما كنت لاعبًا وقفت في ممر لريال مدريد، غدًا سنفعل ذلك".

وفاتي: "لقد تدرب جيدًا، جسديًا مستعد للمشاركة ولكن علينا توخي الحذر، الفكرة هي أن يشارك بشكل تدريجي، لكننا نشعر بالرضا عما وصل إليه".

وتجديد عقد جافي: "مهم جدًا، لاعب للحاضر والمستقبل، أتمنى أن يصل لاتفاق مع النادي، ستكون أخبارًا سارة لمشجعي برشلونة".